تحدث رابح ماجر نجم منتخب الجزائر السابق، علي مباراة المولودية أمام الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا، كما وجه نصيحة للاعبي الأهلي قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية.

الزمالك يلتقي مع مولودية الجزائر، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة.

وقال ماجر خلال تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم علي قناة أون تايم سبورت: "الحظوظ في مباراة الزمالك مع المولودية متساوية، الأبيض فريق كبير وبه لاعبين مميزين، على رأسهم شيكابالا،  وأيضاً الفريق الجزائري يمتلك لاعبين جيدين، الفريقان لديهما طموح، وكما نعلم أن مواجهات الفرق المصرية الجزائرية بها تحد كبير، وإن شاء الله الأفضل يفوز، ونرى مباراة كبيرة".

وتابع: "الأندية المصرية والتونسية والمغربية تسيطر على البطولات في الفترة الأخيرة، أتمنى أن تعود الكرة الجزائرية للمنافسة بقوة على البطولات الإفريقية".

وتابع: "التكهن بطرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم صعب جدا، إن شاء الله الكرة الجزائرية تدخل بقوة في المنافسة، هناك تطور كبير في الأندية الجزائرية وأتوقع ظهورهم بقوة".

وعن مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية، قال: "تابعت تألق الأهلي، وسأتابع بالتأكيد غدا مباراته أمام بالميراس البرازيلي، أداء الأحمر يعجبني كثيرًا، ويلعب كرة جيدة".

وأردف: "كنت أتمنى أن أرى اللاعب والتر بواليا في بداية مباراة بايرن ميونخ، ولكن الأهلي أعطى صورة جيدة للكرة العربية والمصرية".

ووجه نجم الكرة الجزائرية نصيحة للاعبي الأهلي، قائلاً: "أتمنى من لاعبي الأهلي أن يواجهوا بالميراس مثل مباراة الدحيل وبايرن، لأنهم لاعبين جيدين ويحتفظون بالكرة ويخلقون فرص عديدة للتهديف، وأن يلعبوا الكرة المعتادة التي يفضلونها، وأنصح الأهلي أن يظل المهاجمين قريبين من دفاع بالميراس".

طالع | تركي آل الشيخ يكشف حقيقة عودته للاستثمار في مصر عبر بوابة راعية الأهلي

وأستمر: "بالميراس هو ليس الأفضل في الدوري البرازيلي، ورأيناه بمستوى متواضع، على عكس الأهلي لعب مباريات أكثر ويمتلك تكتيك جيد ولاعبين، ويستطيع حصد المركز الثالث".

وأكمل: "الأهلي يمتلك لاعبين مميزين مثل الشحات وبواليا وحمدي فتحي والحارس محمد الشناوي وأفشة، والأهلي يلعب بشكل جماعي، يلعب كرة أوروبية".

وأتم: "غياب معلول والشحات وكهربا سيؤثر بالتأكيد، علي الأهلي ولكن الأحمر يمتلك لاعبين جيدين قادر علي تعويض غياب الثلاثي،  ومتأكد من حصول الأهلي على المركز الثالث"

الأهلي يلاقي بالميراس، مساء اليوم الخميس، علي ملعب المدينة التعليمية بقطر، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.