قال سيف الوزيري رئيس شركة استادات المسؤولة عن إدارة المنشأت الرياضية وقناة النادي الأهلي والراعية له، إنه تم تكليفه من قبل الدولة المصرية، بتولي مهام رئاسة الشركة، كاشفًا عن تعيين محمد مرجان المدير التنفيذي بالقلعة الحمراء نائبًا له.

وأوضح الوزيري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" أنه لا تعارض وظيفي بين تعيين مرجان نائبًا لرئيس شركة استادات، وعمله بالنادي الأهلي، منوهًا إلى أنه لا مانع بالجمع بين المهمتين حال موافقة مسؤولي القلعة الحمراء.

عبد الحفيظ: درسنا بالميراس جيدًا ولن نتنازل عن برونزية مونديال الأندية

وأضاف: "سنضع خطة تطوير لإدارة قناة النادي الأهلي، وسيشاهد الجميع تغيرات ملحوظة، كما انتهت علاقتي بشركة صلة التي كانت راعية للنادي الأهلي، وذلك بعد تكليفي برئاسة مجلس إدارة استادات".

وتابع: "استاد الأهلي؟ الحديث عنه مبكرًا الآن، مجلس إدارة الشركة لم يجتمع حتى الآن، ولكن كل شئ تتضمنه خطتنا". 

وواصل: "التغيير الذي حدث ليس له علاقة بالنادي الأهلي بل بشركة استادات فقط، لا يوجد علاقة بالتغيير داخل استادات وأي شئ قد يحدث في النادي الأهلي، الشركة منفصلة عن النادي".

وأتم: "أمر طبيعي أن يكون هناك مفاجآت لجماهير النادي الأهلي وهذا سنتناقشه خلال اجتماع مشترك بين مجلس ادارة استادات ومجلس إدارة الأهلي".

واختتم: " عقد رعاية الأهلي لن يقل وبالتأكيد بالتعاون مع جميع العاملين بالشركة ستزيد أموال الرعايات، وسيكون هناك مداخيل أخرى".