يرى مدافع نادي بالميراس السابق ماركوس جاليانو، أن مباراة الغد أمام الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لتحديد المركزين الثالث والرابع، صعبة للغاية على كلا الفريقين.

ويلتقي الأهلي وبالميراس على ملعب "المدينة التعليمية" في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم السنغالي الدولي ماجيتي نداي.

ولعب جاليانو مع بالميراس لمدة 13 سنة في الفترة من 1989 وحتى 2002، ونجح في الفوز مع الفريق ببطولة كوبا ليبرتادورس قبل 22 عامًا في عام 1999 وبعض البطولات الأخرى، منها كأس البرازيل عام 1998.

اقرأ أيضًا.. وائل جمعة يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة بالميراس في كأس العالم للأندية

الأهلي

وتحدث "btolat.com" مع جاليانو للحديث عن مباراة الغد بين الأهلي وبالميراس، وقال: "مباراة صعبة للغاية، كانت هناك توقعات كبيرة بشأن بالميراس للتأهل إلى النهائي لكن لم يحدث ذلك".

وأضاف: "لكن رغم ذلك، مازالت هناك رغبة من قبل الجماهير في رؤية بالميراس يحقق ميدالية قبل انتهاء هذه البطولة، وهنا تكمن أهمية مباراة الأهلي".

وبسؤاله عن أهم ما لفت نظره في الأهلي خلال مباراة بايرن ميونخ الأخيرة، أجاب: "الأهلي قدم مباراة قوية للغاية، وأعتقد أن خرج منها أقوى مما سبق، لأنه لعب أمام الفريق الأفضل في العالم".

جوليانو مع سكولاري في بالميراس

وتابع: "أعتقد أن الأهلي يتفوق على بالميراس، فهو حافظ على فارق الهدف حتى الدقائق الأخيرة من زمن مباراة بايرن ميونخ، بسبب الأداء الدفاعي الرائع".

وواصل تصريحاته: "سنرى ما هي ردة فعل لاعبي بالميراس أمام الأهلي، اعتقد أنه سيكون إيجابيًا بعد الهزيمة أمام تيجريس في نصف النهائي".

وأتم: "بالطبع، أتمنى فوز فريقي بالميراس بعد الفشل في الصعود إلى النهائي، وحصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث في كأس العالم للأندية".