تحدث النيجيري إيمانويل أمونيكي، لاعب الزمالك السابق، عن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مونديال الأندية، وماذا كان سيحدث حال مواجهة الأبيض للبافاري.

وقال أمونيكي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "التالتة يمين": "يوجد لاعبين رائعين في الزمالك مثل أحمد سيد زيزو، ومحمود شيكابالا، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، بجانب الصاعدين".

وأضاف: "كرة القدم الحديثة تعتمد على الجماعية، وكلنا شاهدنا الأهلي أمام بايرن ميونخ، ورأينا كيف كان يلعب البايرن كفريق متماسك ووحدة واحدة، وعلى الزمالك أن يفعل ذلك".

طالع | باتشيكو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لـ مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

واستطرد: "حال مواجهة الزمالك لبايرن ميونخ كان من الصعب أن يتأهل للنهائي، لأنهم يواجهون فريقًا من العيار الثقيل ولاعبين كبار، ولكن إذا لعب الأبيض أمامه لكان أظهر مهاراته وقوته، وربما اكتشفت الأندية الأوروبية لاعبيه، وهذا بالطبع سيعود بالفائدة على النادي".

وعن مباراة مولودية الجزائر المقبلة، قال: "أتوقع فوز الزمالك، ولكن عليه أن يتعامل مع تلك المواجهة بمنتهى الجدية، وأن يحقق الفوز ويعتلي قمة المجموعة منذ البداية، وعلى لاعبيه النظر إلى نهائي دوري الأبطال".

واختتم: "الزمالك اسم كبير وعلى اللاعبين أن يحافظوا عليه، إفريقيا بأكملها تعلم قيمة القلعة البيضاء، وأتمنى أن يتصدر المجموعة في هذه المرحلة".