كانت ليلة مليئة بالدراما في ملعب أليانز، بعدما وصل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا، بالتعادل 0/0 مع إنتر ميلان، بعد الفوز ذهابًا بثنائية مقابل هدف.

الإثارة لم تكن كبيرة في الملعب، لكنها كانت بها العديد من المناوشات خارج الملعب، بين أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، وأندريا أنيلي رئيس يوفنتوس.

طالع أيضًا.. رئيس يوفنتوس يهين كونتي بلفظ بذيء عقب التأهل لنهائي كأس إيطاليا

كونتي صرح بعد المباراة، أن الحكم الرابع شهد وسمع ما حدث طوال المباراة، من رئيسه السابق في يوفنتوس أندريا أنيلي "طالع التفاصيل"

وحسب ما أفاد موقع "فوتبول إيطاليا" أن علاقة كونتي وأنيلي انهارت منذ صيف 2014، عندما استقال أنطونيو قبل أيام قليلة من بداية الموسم، بعد الفوز بـ 3 ألقاب في الدوري الإيطالي.

وشكك كونتي في سياسة انتقالات يوفنتوس، وهو ما أثار استياء رئيس النادي أندريا أنيلي، قبل أن يتم تعيين أنطونيو مدربًا لـ إنتر ميلان في صيف 2019.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أفادت بأن الحكم الرابع دانييل شيفي، هو الذي أشار إليه كونتي في تصريحاته، لكن اللجنة التأديبية ستعتمد على تقرير الحكم ماوريسيو مارياني، الذي كان يتابع الأمر من أرض الملعب.

كما شددت الصحيفة الإيطالية، على أن أنيلي وكونتي يواجهان خطر العقوبة من الاتحاد الإيطالي، في حالة تقديم الأمر إلى مكتب المدعي العام للاتحاد الإيطالي.

موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، سلط الضوء على قانون الرياضة الإيطالي، وتحديدًا هي المادة 39 التي تعاقب بشدة السلوك غير الرياضي، وتنص على إيقاف المدرب لمباراتين على الأقل، وقد تصل عقوبة النادي إلى منعه من التأهل إلى المنافسات الأوروبية.

من المنتظر أن يصدر القاضي الحكم بعد انتهاء مباراة نابولي وأتلانتا اليوم الأربعاء.