أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس، ويفرتون، على أهمية الفوز بمباراة الأهلي في تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المٌقامة في قطر بالوقت الحالي وتختم غدًا الخميس.

ويلتقي بالميراس بطل كوبا ليبرتادورس منافسه الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" غدًا على ملعب "المدينة التعليمية" لحصد الميدالية البرونزية بعدما خسر الأول في نصف النهائي أمام تيجريس والثاني أمام بايرن ميونخ قبل يومين.

اقرأ أيضًا.. ضياء السيد: الأهلي واجه بايرن ميونخ بلا تكتيك

النادي الأهلي

وتحدث ويفرتون عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي قبل قليل، وقال: "لم نكن نرغب في خوض مباراة المركزين الثالث والرابع ولم يكن هذا طموحنا، لكن علينا أن نؤدي بكل قوة من أجل الفوز والحصول على الميدالية البرونزية في مباراة الغد أمام الأهلي".

وعن تنظيم البطولة في ظل تفشي فيروس كورونا: "نحن نعيش أوقات عصيبة، لكننا رأينا أن المرافق آمنة للغاية في قطر ولسنا معتادين على مثل هذا النظام في حياتنا اليومية، لأن هناك خوف كبير في البرازيل بسبب هذا الفيروس لكن هنا نشعر بالراحة والأمان ونريد أن نشكركم".

واختتم تصريحاته: "نحن أبطال لبطولة كوبا ليبرتادورس في قارة أمريكا الجنوبية، كنا فخورين وسعداء ونريد الفوز دائمًا وعندما لا تسير الأمور كما يجب نشعر بالحزن، كان لدينا موسم ناجح ونريد أن يظهر ذلك في مباراتنا القادمة أمام الأهلي، إسعاد الجماهير هو هدفنا وسنحاول الاستفادة من كل أخطاءنا والفوز في كل مبارياتنا المقبلة".