كشفت شبكة "ESPN" العالمية الحيل التي قد يلجأ لها مسؤولو مانشستر سيتي من أجل ضم قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعلم مانشستر سيتي جيدًا أن المهمة ليست سهلة مع وجود اهتمام كبير من طرف باريس سان جيرمان لضم الأرجنتيني بعد نهاية الموسم الحالي، وهو ما عبر عنه أكثر من شخص ولاعب في النادي الفرنسي خلال الفترة الماضي.

وأفاد التقرير أن الحيل التي سيستخدمها مانشستر سيتي مختلفة تمامًا عما يقوم به باريس سان جيرمان عن طريق التصريحات، من أجل اصطياد الفريسة كما وصفت شبكة "ESPN".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يرد على غلاف فرانس فوتبول وظهور ميسي بقميص باريس سان جيرمان

بيب جوارديولا

وبحسب الشبكة يسعى نادي مانشستر سيتي لتوفير مشروع رياضي كبير يمتد لمدة 10 سنوات مقبلة، ينهي ميسي من خلاله مسيرته في أحد الأندية التابعة لمجموعة "سيتي جروب" التي تمتلك أكثر من نادٍ حول العالم وعلى رأسها نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي، ويصبح سفيرًا بعد الاعتزال للمجموعة الإماراتية.

بالإضافة إلى ذلك هناك علاقة قوية للغاية بين المسؤولين الإداريين في نادي مانشستر سيتي وليونيل ميسي حيث إن أغلب العاملين في متصدر الدوري الإنجليزي جاءوا من برشلونة ويعلمون جيدًا ما يرغب به الأرجنتيني أن يجده في ناديه الجديد.

وأخيرًا عامل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيب جوارديولا، الذي جدد عقده قبل أسابيع حتى عام 2023، ويرى مانشستر سيتي أن المدرب الكتالوني سيكون له دورًا كبيرًا ليلعبه لإقناع ميسي بالمجيء إلى ملعب "الاتحاد"، خاصة وأن الثنائي كانا سويًا لمدة 4 سنوات ونجحا في حصد العديد من البطولات والإنجازات الفردية.