كشف موقع "talkSPORT" الإنجليزية عن احتمالية رحيل مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل إنقاذ الريدز في الموسم الجديد.

ويعاني ليفربول في الموسم الحالي من النتائج السيئة خاصة في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا ليس فقط بسبب الإصابات ولكن بسبب عدم وجود البدلاء الجيدين لتعويض من يغيب عن الفريق.

هناك مشكلة مستمرة في ليفربول هي عدم قدرة البدلاء في المساهمة بفوز الفريق خلال المباريات بالموسم الحالي، وبالتالي، ستبحث الإدارة عن شراء لاعبين جدد لتجديد دماء الريدز ولكن هذا لن يحدث إلا إذا رحل اسم كبير في الميركاتو القادم.

اقرأ أيضًا.. كاكا بعد مشاهدة الأهلي أمام بايرن ميونخ: محمد صلاح ليس الاستثناء في الكرة المصرية

يورجن كلوب

وبحسب التقرير، فمن المرجح أن يغادر هذا الصيف مهاجم ليفربول المميز، محمد صلاح، بعد أن عبر عن خيبة أمله في تصريحات صحفية من قبل لصحيفة "آس" الإسبانية من عدم ارتداء شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ارتبط اسم محمد صلاح بكل من ريال مدريد وبرشلونة في الفترة الماضية، وخرج الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، في تصريحات لشاشة "أون تايم سبورتس" ليعبر هو الآخر عن رغبته في ضم اللاعب إلى العملاق البافاري.

أموال محمد صلاح بحسب ما ذكر التقرير قد تذهب إلى ضم مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، كيليان مبابي، الذي يتبقى في عقده مع الفريق الفرنسي عام واحد فقط ولم يجدد حتى الآن، ومن يقود المفاوضات بحسب التقارير مع الجناح الشاب هو مدرب ليفربول، يورجن كلوب.

ولكن مهمة ليفربول لن تكون سهلة في النهاية، لأن مبابي قد ألمح أنه قد يحذو حذو زميله، نيمار، في التوقيع على عقد جديد يبقيه مع باريس سان جيرمان لسنوات أخرى لما بعد يونيو 2022.