هدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، منافسهم على قمة الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد بعد الفوز بالأمس، الثلاثاء، على حساب خيتافي في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

وساهم بنزيما في فوز ريال مدريد حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 60، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي على خيتافي بهدفين نظيفين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

اقرأ أيضًا.. بنزيما الجديد يجذب أنظار ريال مدريد من الدوري الفرنسي

نادي ريال مدريد

وتحدث بنزيما عن الفوز في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "خط الوسط ساعدني كثيرًا من أجل الاهتمام بالهجوم وتشكيل الخطورة على مرمى خيتافي الذي يمتلك فريقًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "الفوز مهم في الوقت الحالي، نريد أن نواصل على هذا النحو وسنقاتل حتى النهاية، كانت مباراة جيدة للغاية، مهمتنا كانت الوصول إلى النقاط الثلاث وهو ما حدث، كل مباراة سنخوضها هي بمثابة نهائي بالنسبة لنا".

وعن فقدان أتلتيكو مدريد نقطتين أمام سيلتا فيجو: "مازال المشوار طويلا، سنواصل على ما نفعله، هذه هي كرة القدم وليس أمامنا إلا حصد النقاط".

وبسؤال بنزيما عن تأثير الشائعات حول مستقبل زيدان وتجديد عقود بعض النجوم مع ريال مدريد، أجاب: "نحن أشخاص محترفون، كل ما يحدث مجرد ضوضاء بالنسبة لنا واعتدنا عليه لأننا في نادٍ كبير، إنه أفضل نادٍ في العالم".

وعن الهدف: "كان بفضل زملائي، ولكني أعمل بجد من أجل مساعدة الفريق في كل مباراة وآمل أن استمر في القادم".