علّق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على تأهلهم الصعب إلى ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز الشياطين الحمر مساء أمس أمام فريق وست هام بهدف دون رد في مباراة دور الـ16.

هدف فوز مانشستر يونايتد أمام وست هام

ولجأ الفريقان في إلى الأشواط الإضافية والتي حسمها أصحاب الأرض لصالحهم في الشوط الأول.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "شعرت بأننا كنا مسيطرين، أعتقد أننا كنا أصحاب السيطرة الكاملة في الشوط الأول، في الثاني أصبح الأمر أكثر من مجرد مباراة".

وأضاف: "عندما تكون النتيجة 1-0 فقط ونهدر فرصًا، يمكن أن يحدث أي شيء لنا، كنا نعرف ذلك من مباراتنا الأخيرة أمام إيفرتون، الأمر يتعلق بطريقة إنهاء المباراة".

وواصل: "ولكننا في النهاية فزنا وتأهلنا إلى الدور القادم، هذا ما أردناه، كان لدينا ما يقرب من 15 إلى 17 تسديدة لكننا بحاجة إلى أن نكون أكثر دقة، كان يجب أن ننهي المباراة مبكرًا ونُنهيا في 90 دقيقة، لكن في بعض الأحيان لا يحدث ذلك".

وتابع: "كنا بحاجة إلى الحصول على نتيجة جيدة وشعور جيد الليلة بعد ما حدث يوم السبت أمام إيفرتون، كان من الصعب تحمل ما حدث ولكن اللاعبين كانوا يركزون حقًا وقاموا بالمهمة".

واستكمل: "بالطبع نريد الفوز في كل مباراة، نريد التحدي ونريد الذهاب إلى النهائي، هذا ما نحن هنا من أجله في مانشستر يونايتد، من الواضح أننا نقترب خطوة أخرى من المباراة النهائية".

وأردف: "ماكتومناي؟ كان مهاجمًا وأظهر قدرته في إنهاء الهجمة، يمكنك أن ترى أنه مرتاح في هذه المراكز، أرسل الكرة ناحية الشباك".