يُعاني نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، من العديد من الغيابات، التي ضربت صفوفه مؤخرًا، حيث يدخل مباراة اليوم ضد خيتافي في الليجا، دون العديد من لاعبيه.

ريال مدريد اليوم يستقبل نظيره خيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يدخل المباراة، دون لاعبه، توني كروس، حيث يغيب متوسط الميدان الدولي الألماني، بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة في مباراة هويسكا الماضية.

زيدان قرر استدعاء، لاعب من فريق الشباب، لتعويض غياب كروس، حيث ينوي الاعتماد لاعب الوسط الإسباني الشاب، أنطونيو بلانكو كوندي، من ريال مدريد كاستيا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: راموس أبلغ ريال مدريد برفض تمديد عقده وأنه في الطريق لنادٍ آخر

أنطونيو بلانكو

وقالت الصحيفة في تقريرها: "بدون كروس، وفي ظل وجود كاسيميرو ومودريتش، ذهب زيدان لفريق الشباب، حيث قرر الاعتماد على محرك راؤول جونزاليس من فريق الكاستيا".

وأضافت: "من المتوقع أنّ يتواجد بلانكو على مقاعد بدلاء ريال مدريد اليوم، وحالة عدم جاهزية إيسكو الذي يأتي من إصابة بآلام في الظهر، ربما يدفع زيدان به".

أنطونيو بلانكو يُبلغ من العمر 20 عامًا، ويلعب مع فريق الكاستيا، وهذا الموسم خاض 10 مباريات، وصنع هدفًا.

موهبة النادي الملكي والذي ربما يعول عليه زيدان في مباراة ريال مدريد اليوم، توجّ مع النادي الملكي بأبطال أوروبا للشباب، كما حصل على بطولة أوروبا مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامَا، في عام 2019.