رد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على نظيره في ليون، رودي جارسيا، بعد تصريحات الأخير بشأن المدرب الهولندي.

رودي جارسيا مدرب ليون انتقد رونالد كومان، الذي هاجم باريس سان جيرمان بعد الحديث عن ميسي، واتهمه بفعل نفس الشيء مع ممفيس ديباي مهاجمه "طالع التفاصيل".

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية: "لا أعرف لماذا يفعلون ذلك، قلت سابقًا ان كانوا يرغبون في الحديث عن ميسي، لن أمنعهم، فرانس فوتبول تضعه أينما أرادوا".

وأكمل: "مدرب ليون من الواضح أنه يحب الظهور كثيرًا بالإعلام والحديث في كل مكان، لا يهمني ذلك، ولا يمكنني الرد عليه الآن".

وعن مشاكل برشلونة، رد كومان: "عندما وصلت كان هناك العديد من الأشياء الصعبة، أعتقد أننا تعلمنا من هذا العام، وتغيّرنا بعض الشيء، أعتقد أننا في الطريق الصحيح داخل وخارج الملعب".

وأشار: "لقد تطورنا كثيرًا، مؤخرًا، بعض اللاعبين قالوا لي بعد مواجهة غرناطة، أنهم سعداء بالعودة للاحتفال بعد التسجيل، لقد كانوا يفتقدون هذا منذ فترة طويلة".

واصل: "الجميع يسجل الآن، لا يعتمد الأمر على لاعب واحد، لم نكن هكذا في بداية الموسم، الآن الوضع اختلف وأصبحنا نسجل عن طريق أكثر من لاعب، ونفوز بطريقة رائعة".

ورد على سؤال حول إبراهيموفيتش: "لست متفاجئًا بما يقدمه زلاتان، لقد كنت مدربه عندما كان عمره 19 عامًا، وتوقعت تألقه".

وواصل: "زلاتان يحب الفوز، عقليته استثنائية، الآن يساعد ميلان في الدوري ويحسم العديد من المباريات، لم يتوقف عن حصد الألقاب، ويسعى دائمًا للفوز بكل شيء".

واختتم بالحديث عن ميسي: "ليونيل الأعظم في التاريخ، دائمًا من الصعب أن تضعه في مقارنة مع أي لاعب من العصور السابقة، آخر 20 عامًا، شاهدت ليونيل ميسي وهو مُذهل".