كشفت تقارير إماراتية عن اقتراب رحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المحترفين في الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "العين" الإماراتية، أن مستقبل أجانب الفريق في خطر، في ظل اقتراب انتهاء تعاقد التونسي فرجاني ساسي، وغضب المغربي أشرف بن شرقي المتكرر، من تأخر صرف مستحقاته بانتظام.

فرجاني ساسي

وشددت الصحيفة على أن التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط الدولي المحترف بصفوف الزمالك لا يزال بمثابة اللغز الكبير داخل القلعة البيضاء، خاصة أن عقده مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد لاعب الوسط التونسي، في الوقت الذي شهدت فيه الفترة الأخيرة خلافات بين فرجاني ساسي والإدارة بسبب المقابل المادي، ويحاول المسؤولون في الزمالك، التوصل لاتفاق مع ساسي لتجديد عقده الفترة المقبلة.

وكان اللاعب تلقى عرضا من نادي بيراميدز في الأيام القليلة الماضية إلا أنه لم يحسم موقفه بعد، في الوقت الذي ينتظر عروضاً عربية للاحتراف في الفترة المقبلة.

أشرف بن شرقي

وحسب الصحيفة الإماراتية، فإن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يدرس الرحيل عن الزمالك، خاصة أنه سبق أن تلقى عروضا من بعض الأندية التركية في الفترة الماضية.

اللاعب المغربي غاضب من مسؤولي الزمالك بسبب تأخر مستحقاته لأكثر من مرة في الموسم الحالي، ما يدفعه للتفكير في الرحيل في حالة وصول عروض رسمية له في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن بن شرقي غاب عن تدريبات الفريق منذ المباراة التي خسرها الزمالك أمام غزل المحلة، ولم يشارك في اللقاء التالي أمام الاتحاد السكندري، اعتراضا على عدم صرف مستحقاته المتأخرة، فيما برر النادي غيابه بسبب تعرضه للإصابة.

طالع أيضا.. الزمالك يجهز طائرة خاصة لنقل الفريق إلى السنغال استعدادًا لمواجهة تونجيث

حميد أحداد

تراجع مستوى المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك في الفترة الماضية، منذ عودته من نادي الرجاء المغربي بعد انتهاء إعارته.

وكان الزمالك يرغب في التخلص من اللاعب في يناير الماضي، قبل أن تتم إعارة مواطنه محمد أوناجم لنادي الوداد المغربي.

وفي حالة عدم اقتناع الجهاز الفني بمستوى اللاعب في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، فمن المقرر أن يتم بيع أحداد في نهاية الموسم من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد أوناجم

أصبح مصير محمد أوناجم جناح فريق الزمالك المعار لنادي الوداد المغربي في خطر، خاصة أنه لم يقنع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بإمكانياته في الموسم الحالي.

اللاعب قد يتم بيعه نهائيا في نهاية الموسم الحالي في ظل استقرار مسؤولي القلعة البيضاء على استعادة الإيفواري رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري بعد تألقه في صفوف "زعيم الثغر" خلال الموسم الحالي.