يأمل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، في التغلب على إصاباته ومشاكل لياقته البدنية بل ويتمنى مواصلة اللعب داخل المستطيل الأخضر حتى سن السادسة والثلاثين.

وأبعدت الإصابات، هازارد، عن المشاركة في العديد من المباريات بقميص ريال مدريد منذ انتقاله إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في صيف عام 2019 من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

ادين هازارد

وتحدث هازارد عن الأمر في تصريحات لمجلة "On The Front Foot" الأمريكية الإنجليزية، وقال: "آمل فقط أن أستمر في الملاعب لأطول فترة ممكنة، أحاول دائمًا الاستمتاع بنفسي على أرض الملعب".

وتابع: "عندما يتعلق الأمر بنهاية مسيرتي، يمكنني إلقاء نظرة على ما حققته من إنجازات طوال السنوات الماضية، لكن أولويتي الآن هي اللعب بشكل جيد والاستمتاع بكرة القدم، لا أفكر في المكان الذي سأكون فيه في السنوات القليلة المقبلة، أحاول التركيز في المباراة التالية والحصة التدريبية المقبلة".

وأضاف جناح ريال مدريد: "لقد بلغت الثلاثين من عمري فقط، وطالما أن جسدي يشعر بالراحة آمل أن أستمر في اللعب لمدة خمس أو ست سنوات أخرى على الأقل".

وواصل: "أعتبر نفسي محظوظًا لأنني عندما أكون مصابًا وعالقًا في المنزل، لدي أسرتي لتخطي الأمر، إنها ليست نهاية العالم بالنسبة لي لأنني أستطيع قضاء الوقت مع أطفالي، عندما أكون وحدي والإصابة قد يكون الأمر صعبًا".

وأتم: "عندما تتعرض للإصابة، هناك الكثير لتقوم به، يمكنك العمل من أجل التعافي بشكل أسرع، لكن الإصابات التي تعرضت لها في الفترة الماضية كانت تحتاج إلى الكثير من الوقت للشفاء، لا بد لي من الانتظار، والعمل الجاد للتحسن، وعندما أكون في المنزل يمكنني الاستمتاع بالوقت مع عائلتي".