أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي، بأداء اللاعبين في مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم الخسارة بنتيجة 0-2.

وصعد بايرن ميونخ إلى المباراة النهائية من البطولة لمواجهة تيجريس بطل كونكاكاف لحصد اللقب العالمي، بينما سيحاول الأهلي الظفر بالميدالية البرونزية أمام بالميراس بطل كوبا ليبرتادورس وكلتا المباراتين يوم، الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا.. سيد معوض: إصابة معلول أثرت على الأهلي أمام البايرن

مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وعلق لاسارتي في تصريحات خاصة لـ"btolat.com" على أداء لاعبي الأهلي في المباراة، قائلا: "لقد شاهدت المباراة بالفعل، كنت فخورًا بما بذله اللاعبين من مجهود خرافي".

وأضاف: "لقد جعل لاعبي الأهلي المباراة صعبة على فريق ضخم مثل بايرن ميونخ، شعرت بسعادة كبيرة وفخور بكل اللاعبين ومدرب الفريق بيتسو موسيماني".

وتابع: "رغم الهزيمة يجب أن تكون سعيدًا بالأداء والمجهود من جميع اللاعبين، الفريق كان النجم الأوحد وهذا هو الشيء المهم، واعتقد أن الأهلي سيتأهل لنفس البطولة في العام المقبل ويقدم نتائج أفضل".

وعن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وقدرة الأهلي في حصد الميدالية البرونزية، أجاب: "بالميراس فريق جيد، أخرج ريفر بليت في كوبا ليبرتادورس وفاز بالكأس في النهائي على سانتوس، لكن الأهلي يقدم مستوى ممتاز ويمكنه الفوز، أتمنى أن يحصل الفريق على تلك الميدالية، وسيجعل الجميع سعداء بهذا الإنجاز".