تحدث الألماني مايكل كروجر المدير الفني السابق للمقاولون العرب وإنبي، عن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | بايرن ميونخ يهزم الأهلي بثنائية ليفاندوفسكي في كأس العالم للأندية

وقال كروجر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" ببرنامج "ملعب أون تايم": "بشكل عام أنا محبط من هذه المباراة، بايرن ميونخ لم يؤدي أفضل أداء".

وأضاف: "كانوا مسيطرين تمامًا على المباراة أمام الأهلي، ولكن لم يشكلوا خطورة كبيرة في تسجيل الأهداف، ولم يسجلوا إلا هدفين فقط، ليس هذا بايرن ميونخ، وأعتقد أن من أسباب ذلك هو عدم حصولهم على أي راحة".

وتابع: "أما بالنسبة للأهلي فكنت محبطًا أيضًا، الأحمر لم يخلق أي فرصة وكان يدافع من العمق فقط، بالتأكيد على المستوى الدفاعي قاموا بأداء جيد، ولكن هذا ليس كافيًا لكي تشكل خطورة على العملاق البافاري".

واستكمل: "ليفاندوفيسكي هو أفضل لاعب في المباراة، واندهشت من رؤية محمد مجدي أفشة في الملعب، حيث دربته في إنبي من قبل".

وتابع: "لاعبو الأهلي احترموا بايرن ميونخ أكثر من اللازم، كنت أتوقع أن يكون الأداء مختلفًا، كونك واجهت بايرن وتدافع فقط هذا ليس كافيا، كان عليك أن تثق في قدراتك وتكون أكثر شجاعة".

وأتم: "عندما كنت مدربًا لفريق إنبي كان أفشة لاعبًا صغيرًا وله أسلوب جيد ويعرف كيف يلعب كرة القدم، وربما لم يكن الأسرع، لكن عندما يلعب للأهلي إذن هو من أفضل اللاعبين في مصر".

واختتم: "أعتقد اليوم هو لم يكن في أفضل حالاته، على أي حال لا أستطيع أن أكون رأيًا عن الأهلي، لكن أعتقد انه كان بإمكانه أن يقدم أداءً أفضل".