أكد أدميلسون لاعب فريق الدحيل القطري، أن النادي الأهلي هو الأفضل في قارة إفريقيا، مشيرًا إلى أنهم قدموا مباراة جيدة أمامه.

الدحيل خسر من الأهلي بهدف دون رد، في مباراة الدور الثاني لكأس العالم للأندية، وحقق المركز الخامس في مونديال الأندية.

وقال أدميلسون خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على "قناة النهار": "في الشوط الأول لم نقدم الأداء المرجو، احترمنا الأهلي، هو أفضل فريق في إفريقيا واحترمنا تعليمات المدير الفني، ولكن للأسف قدمنا شوط أول سيء".

وأضاف: "نفذنا تعليمات المدير الفني في الواجبات الدفاعية كما يجب، لعبنا أمام فريق جيد جدًا".

وتابع: "الأهلي من الفرق المتميزة، فريق شاب ولن أنسى هذه المباراة أبدًا، لعبنا بشكل جيد أمام فريق رائع".

وأردف: "محمد هاني لاعب رائع مثل كل الفريق يؤدي واجباته كما يجب، وعلي معلول أيضًا رائع، وأديا مباراة جيدة جدًا".

وبسؤاله، إذا أتى عرض لك من الدوري المصري هل ستوافق؟، قال: "في كرة القدم يجب ألا تقول لا، ولكن أنا سعيد في قطر، أقضي فترات سعيدة جدًا".

طالع | الغندور: شخصية لاعبي الأهلي كانت غائبة أمام بايرن ميونخ باستثناء هذا الرباعي

وعن مواجهة الأهلي وبايرن، أوضح: "بايرن أفضل فريق في العالم الآن، الأهلي فعل ما عليه ولكنهم أخطأوا مثلنا، بالغوا في احترام الخصم".

وتطرق للحديث عن النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائلاً: "هو من أفضل اللاعبين في العالم، الآن أشاهده طوال الوقت، هو نجم كبير، وعندما أشاهده أتعلم منه الكرة، مثل ماني وفيرمينو يجب أن أتعلم منهما".

وأكمل: "بالميراس البرازيلي فريق رائع، ستكون مباراته ضد الأهلي مميزة، عندما شاهدتهم، هم يلعبون بطريقة جيدة، أعتقد أنهم سيفوزون بالمركز الثالث".

الأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الخامسة مساء، لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وأتم: "إذا كان الأهلي متواجدًا في الدوري القطري سيكون في فرق الصدارة".