تحدث رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، عن مواجهة الشياطين الحمر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب استاد أحمد بن علي.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "القاهرة والناس": "الأهلي واجه ضغطًا كبيرًا، حيث كان ينظر العالم أجمع إلى المباراة وينتظر خسارة الأهلي ضد بايرن ميونخ، وكانت هناك جماهير تسألني (تتوقع الأهلي يخسر بنتيجة كام!)".

أول تعليق لـ محمد أبو تريكة على هزيمة الأهلي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

وأضاف: "كان ينتابني دائمًا حالة من القلق من تكتيك المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، من خلال التغييرات والتشكيل، وفي الشوط الأول الأهلي لم يذهب إلى ملعب اللقاء".

وتابع: "شخصية النادي الأهلي في الاحتفاظ بالكرة والتحرك السريع ظهرت في آخر 3 دقائق من الشوط الأول، النادي الأهلي استعد لهذه المباراة من خلال التسجيل من الهجمات المرتدة وخطف هدف".

وواصل: "الأهلي كان منظمًا بشكل كبير في مباراته اليوم، وهذا تسبب في عدم وصول لاعبي البايرن بسهولة وبكثرة خلال الشوطين، والأهلي أرهق بايرن ميونخ".

واستكمل: "وقوف لاعبي الأهلي كان قويًا في الشوط الثاني، حيث كانوا أكثر تماسكًا بالثبات على الكرة في آخر 45 دقيقة، والأهلي أظهر قوته في الشوط الثاني".

واختتم: "مدرب البايرن تفاجئ بأداء النادي الأهلي وتماسكه الدفاعي وسرعة هجماته المرتدة، والأهلي استخدم أسلوب الاستحواذ الإيجابي في الشوط الثاني والانتقال السريع بالكرة".