أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن البيانكويري يسعى للتأهل بأي ثمن لنهائي كأس إيطاليا، على حساب إنتر ميلان.

ويحل النيراتزوري ضيفًا على البيانكونيري غدًا الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب "آليانز ستاديوم" معقل البيانكونيري.

وقال بيرلو لـ "يوفنتوس تي في": "هذه الجولة الثانية من لقاء مهم، لدينا فرصة للذهاب إلى النهائي، إنه هدف يجب أن نحققه بأي ثمن".

وأضاف: "يجب أن يكون لدينا النهج الصحيح، تبدأ المباراة بنتيجة 0-0، وستكون مثل النهائي، ويجب أن نركز".

غاب رومالو لوكاكو وأشرف حكيمي الأسبوع الماضي، لكن من المتوقع أن يبدأ النيرازوري، واعترف بيرلو: "إنهم مهمون للإنتر، نحن نعرف خصائصهم جيدًا ويجب أن نكون مركزين للغاية".

اقرأ أيضًا.. 4 غيابات لـ يوفنتوس أمام إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

ليوناردو بونوتشي يمكن أن يستريح أمام إنتر ميلان، مع آرثر ميلو وألفارو موراتا، وأوضح بيرلو أن جيانلويجي بوفون سيبدأ أساسيًا في حراسة المرمى، وديان كولوسيفسكي في الهجوم، وأردف مدرب اليوفي: سيبدأ جيجي بوفون وكولوسيفسكي".

وأكد بيرلو: "أنا مطمئن من الناحية العقلية، نحن إيجابيون للغاية، ونؤمن بما نقوم به وهي نقطة انطلاق جيدة، لدينا أهداف محددة نريد تحقيقها ونعمل على ذلك".

وواصل: "لقد أقنعتنا الهزائم أنه يمكننا القيام بأشياء كثيرة، لدينا صفات في المجموعة، 23 لاعبًا أساسيًا يمكنهم اللعب في أي مباراة".

وأتم بيرلو: "نحن أكثر إحكامًا، نلعب كفريق ونساعد بعضنا البعض، نحن لا نستقبل الكثير من الأهداف، وهذا ليس فقط بفضل الدفاع، كل شخص في الفريق لديه الموقف الصحيح".