طالب يورجن كلوب مدرب ليفربول، لاعبيه بعدم التعامل مع خسارة الأمس أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز باعتبارها كارثة.

وكان ليفربول قد خسر في ملعب الأنفيلد بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "لدينا تدريب اليوم، لقد تعافينا، وكل تلك الأشياء، غدًا سيكون عطلة، أفضل أن نتحدث اليوم مرة أخرى عن ما حدث بالطريقة الصحيحة".

وأضاف: "أنا لا أحب ذلك كثيرًا، ولكنه يحدث من وقت لآخر، إذا تلقيت تلك الخسارة في ملعبك، فإنك تقول يا إلهي، إنها كارثة، هناك أشياء أسوأ في العالم من خسارة مباراة كرة قدم".

وواصل: "بالنسبة لنا، هذا مهم للغاية ولا شك في ذلك، لكنني أريد من اللاعبين أن يفهموا ويعرفوا أنه إذا لعبنا بنفس طريقتنا التي لعبناها أمس لفترات طويلة من المباراة، وإذا كررناها سنحصل على المزيد من النقاط".

واستكمل: "نحن نتقبل النقد على هذا النحو، يمكن لأي شخص أن يخبرني بأي خطأ حدث، وأشياء من هذا القبيل، أنا أعرف ماهية تلك الأشياء من قبل بالفعل، هذه ليست مشكلة".

وأردف: "لكنها ليست آخر مباراة في الموسم، هناك الكثير من المباريات المقبلة، إذا كررنا نفس أدائنا أمام مانشستر عدة مرات، فلن نكون متأخرين بـ10 نقاط عن السيتي، لكنها ليست أرض الأحلام أو أيًا كان".

واختتم: "علينا تقبل الواقع وسنفعل ذلك، سنقاتل من أجل النتائج، لقد فعلنا ذلك أمام مانشستر سيتي ولكن لم نحصل على النتيجة بسبب خطأنا، هذا واضح، ولكن الأشياء الجيدة يجب أن نحتفظ بها".