وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، إمكانية رحيله عن الملكي في الأشهر المقبلة أو تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم المقبل 2021/2022.

وخرجت بعض التقارير الإسبانية التي أثارت الجدل حول مستقبل زيدان خاصة وأن النتائج في الموسم الحالي مع ريال مدريد متذبذبة، بعد أن كان بطلًا للدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وتحدث زيدان عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي غدًا، الثلاثاء، المؤجلة من الجولة الأولى في الدوري الإسباني بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستعيد إيسكو قبل مواجهة خيتافي

ريال مدريد

وبسؤاله "ماذا ستفعل مع اقتراب عقدك على نهايته مع ريال مدريد؟" رد الفرنسي: "سنرى ماذا سيحدث في الفترة المقبلة، الشيء الأهم بالنسبة لي هو ما نقوم به كل يوم داخل الفريق لنصبح أفضل".

وأجاب زيدان على سؤال آخر وهو "هل فكرت في الرحيل عن ريال مدريد؟": "لماذا سأرحل عن النادي، أفعل ما أحب، نستطيع أن نحقق الكثير من الأشياء مع هذا الفريق، نحن نادٍ كبير وعلينا أن ننافس بكل قوة على جميع البطولات، وبالطبع، ستواجهنا الكثير من العقبات حتى نصل إلى أهدافنا".

وعن استمراره بالفريق في الموسم المقبل: "أفكر فقط في الأمور اليومية، هذا ما يهمني، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، كل تركيزنا على مباراة الغد".

"هل تشعر بأن مستقبلك تحت أنظار الإدارة في ريال مدريد؟" رد زيدان: "لا، نحن في نفس القارب، أشعر بدعم الجميع، قد تعتقد أنني أقول ذلك لأنني يجب أن أقول ذلك، يجب أن نقوم بالأشياء بأفضل طريقة ممكنة، لدينا فريق رائع واللاعبين جيدين للغاية وفازوا بالكثير من البطولات".