انتقد محلل شبكة "سكاي سبورتس"، جاري نيفيل، أداء مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بعد مباراة مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في مرمى مانشستر سيتي من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ولكنه لم يكن كافيًا لتفادي الخسارة الكبيرة على "أنفيلد" بنتيجة 1-4.

اقرأ أيضًا | لاعب تشيلسي السابق: علاقة محمد صلاح وماني بدأت تتحسن في ليفربول

محمد صلاح

ووضح نيفيل وجه نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "أنفيلد كان مكانًا لا يقهر فيه ليفربول لفترة طويلة، لطالما كان اللعب في هذا المكان شيئًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لهم".

وتابع: "كان هناك بعض التردد والتوتر في أداء لاعبي ليفربول، لم يكونوا مباشرين على مرمى مانشستر سيتي ويبالغون في تمريراتهم بين بعضهم البعض".

وأضاف: "هنا نتحدث عن تياجو ألكانتارا وربما ليس وحده، لكن الفريق لم يعد يشكل أي خطورة على مرمى الخصم وهو عكس ما كان ينتهجه كأسلوب ضاغط طوال السنوات الثلاث الماضية".

وواصل تصريحاته: "كم مرة حاول محمد صلاح الهروب من وسط ملعب مانشستر سيتي، بسبب عدم قدرته على اختراق دفاعات المنافس، أداءه محبط ويحبط زملاءه بالفريق كذلك ساديو ماني وروبرتو فيرمينو".

واستمر: "فشل لاعبو ليفربول في التمرير في الجانب الهجومي، ولم تكن هناك أي خطورة تذكر على المرمى، ولم يستغلوا سرعة الثلاثي كما هو معتاد".

وأكمل: "من الممكن أن يتأثر أي فريق بما نمر به من أحداث خاصة بعد فيروس كورونا، لكنه مصدر قلق كبير ويجعلك تفكر هل كان أداءهم مبهرًا لموسم واحد فقط، لكن هذا ليس الوقت المناسب لقول مثل هذه الأشياء، لطالما كان ليفربول رائعًا لمدة 3 سنوات، ولكنهم بحاجة للتوقف والنظر لما يحدث وكيفية معالجته في الأشهر القليلة المقبلة والعودة أقوى في الموسم القادم".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي