تحدث حسام غالي قائد الأهلي الأسبق، عن مواجهة المارد الأحمر أمام بايرن ميونخ مساء اليوم الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

وقال حسام غالي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "أتمنى أن يؤدي الأهلي جيدًا أمام بايرن ميونخ الألماني، خاصةً أنها مباراة رسمية وليست ودية".

وأضاف: "تصريحات مسؤولي بايرن ميونخ عن الأهلي صادرة من (ناس مسؤولة)، وهي أقاويل محسوبة من نجوم كبار، لم يقللوا من النادي الأهلي وأعطوه حجمه الطبيعي، وليست تصريحات عجرفة وكبرياء".

طالع | حسام غالي لـ المعز علي: حجم الأهلي الطبيعي أن يواجه بايرن ميونخ وتشاهده أنت في التلفزيون!

وتابع: "العالم كله سيتابع مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، وهذا سيعود تسويقيًا على الأهلي والكرة المصرية، حدث كبير وإن شاء الله يتم استغلاله بشكل جيد، ويقدم اللاعبين أداء مشرف ورجولي وأن يتمتعوا بالثقة في النفس".

واستكمل: "إذا كنت مكان بيتسو موسيماني سألعب بتشكيل مختلف عن مباراة الدحيل القطري، وهو محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول، وحمدي فتحي أمام خط الدفاع، وعمرو السولية وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووالتر بواليا".

واستطرد: "نحتاج إلى تأمين جيد في وسط الملعب، ومحمد مجدي أفشة سيكون له دورًا في الشوط الثاني، إمكانيات بايرن ميونخ الهجومية مرعبة، والتحول من الدفاع للهجوم سريع جدًا، وستكون مباراة صعبة تحتاج إلى لاعبين مجهودهم البدني عالٍ".

واختتم: "أتوقع أن يسجل المهاجم والتر بواليا هدفًا في شباك مانويل نوير".