علّق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على حالة الثلاثي أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي وماركو فيراتي، بعد مشاركتهم أمام مارسيليا وتعرضهم لإصابات.

وتم استبدال فيراتي مبكرًا وإيكاردي عانى من انزعاجات، وفيراتي تعرض لتدخل عنيف من ديمتري باييه في نهاية المباراة، التي حسمها باريس سان جيرمان (2-0)، بمنافسات الدوري الفرنسي.

طالع تقرير مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا وشاهد الأهداف

وتأتي إصابات الثلاثي قبل مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة أمام برشلونة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، المقرر لها يوم 16 فبراير الجاري.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "دي ماريا لديه مشكلة صغيرة مع عضلات الفخذ، وسنرى غدًا".

وأضاف: "تلقى فيراتي ضربة، وسيكون من الضروري تقييم كيفية تعافيه منها، كما تعرض إيكاردي لضربة في الاشتباك مع حارس المرمى، علينا أن نرى (بعد خضوعهم لفحص طبي)".

وبسؤاله عن شعور تجاه دوري الأبطال، أجاب الأرجنتيني: "كل المباريات مختلفة والمسابقات أيضًا، دوري أبطال أوروبا هو حلم كل اللاعبين، ما زلنا نريد أن ننمو، وأن نؤسس هويتنا".

وبشأن الفوز على مارسيليا في الكلاسيكو الفرنسي، أردف بوتشيتينو: "يجب الفوز بهذه المباريات، ليست هناك حاجة لشرح ما هو هذا الكلاسيكو".

وتابع: "بعد شهر من العمل هنا، الشيء المهم هو أن تستمر النتيجة في المضي قدمًا، نضع أفكارنا موضع التنفيذ وهذا الانتصار يسمح لنا بالنمو أكثر".

وأتم بوتشيتينو:"يجب أن نستمر في التحسن، من الجيد أن نفرح الجماهير، فاللاعبين أيضًا سعداء بعد هذه الجهود الكبيرة".