كشف أحمد حمدي المحترف ضمن صفوف مونتريال الكندي، ولاعب الأهلي السابق، كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وكان أحمد حمدي رحل من الأهلي إلي الجونة بشكل رسمي في بداية الموسم الحالي، ثم أعلن نادي الجونة إعارة اللاعب إلي صفوف مونتريال إمباكت الكندي، الذي يدربه النجم الفرنسي تييري هنري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية العام طالع التفاصيل من هنا.

وقال حمدي خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "لم أتسرع في رحيلي عن الأهلي، بل تأخرت كثيرًا في هذه الخطوة، كنت ألعب في الفريق الأول وعمري 17 عامًا، ثم جاءت فترة وخرجت من الحسابات في فترة مارتن يول، ولم أشارك سوى في مبارتين، وبدأت أفكر في اللعب لنادٍ آخر".

وأضاف: "جاء حسام البدري ولم أشارك أيضًا، ثم وصل عرض أودينيزي الإيطالي لكي أقضي فترة معايشة، وبسبب الاختلاف المادي لم يتم انتقالي نهائيًا".

وتابع: "في ولاية كارتيرون للأهلي كنت مقيدًا في إفريقيا، وخسرنا نهائي الترجي، ووجدت أنه يجب أن أرحل، لأنني تحملت 3 سنوات من عدم المشاركة، ونظرت إلى ذاتي وقررت الرحيل".

وأردف: "بعد رحيل كارتيرون جاء لاسارتي، ولم أحضر مع الأخير إلا تدريب واحد، ثم خرجت للإعارة لنادي الجونة".

وأكمل :"الجونة كان يعاني في الجدول، وكنا مجموعة من الشباب لديها طاقة تريد أن تثبت ذاتها، واستطعنا أن نحسن نتائج الفريق وبقينا في الدوري".

وواصل: "عدت بعد 6 أشهر للأهلي، وشعرت أنه لا ليس لي دور، وقتها قلت للمسؤولين طالما أنا لست في الحسابات سأرحل، وكان لدي عرض من نادي جيوريكا في الدوري الكرواتي، ولكن سيد عبد الحفيظ رفض".