أكد توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي أنه يشعر بالرضا تجاه اللاعب تيمو فيرنر بعد أدائه أمام شيفيلد يونايتد على الرغم من مواصلة صيامه التهديفي.

وفاز تشيلسي بهدفين مقابل هدف أمام شيفيلد مساء أمس، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أهداف مباراة تشيلسي وشيفيلد

وقدم فيرنر أداءً مميزًا حيث صنع الهدف الأول لـ ماسون مونت، وحصل على ركلة الجزاء التي حولها جورجينيو إلى هدف الفوز للبلوز.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يسعدنا أنها خطوة كبيرة نحو الأمام عندما يلعب فيرنر بهذه الطريقة".

وأضاف: "لقد حصل على ركلتي جزاء حاسمتين أمام توتنهام وشيفيلد، وصنع هدفًا كذلك لنا، كان أداءً رائعًا، ستأتي الأهداف إذا استمر بتلك الطريقة".

وواصل: "اليوم كان قويًا للغاية، إنه يزداد قوة في كل مباراة، لم يحالفه الحظ عند بعض التسديدات في مباراتنا الماضية أمام توتنهام، الليلة كان لديه الثقة بالنفس وقدم مساعدة لتسجيل هدف التقدم".

وأردف: "كان شجاعًا بدرجة كافية للالتفاف حول الحارس والحصول على ركلة جزاء ومن ثم تسجيلنا الهدف الثاني، أنا سعيد من أجله".

واختتم: "كان حاضرًا في المباراة من الناحية الذهنية والبدنية، كان حاسمًا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، وكما قلت إذا كان بإمكانه الاستمرار على هذا النحو، فإن الأهداف ستأتي بكل تأكيد".