كشف أسامة جلال مدافع إنبي السابق وبيراميدز الحالي، عن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد معه، مشيرًا إلى أنها كانت خلال فترة الانتقالات قبل الماضية، وتبعها مفاوضات من الزمالك في الميركاتو الماضي.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أي لاعب في مصر يتمنى للعب لـ الأهلي أو الزمالك، ولكن حاليًا بيراميدز فرض نفسه، ولا يوجد من يرفض اللعب في صفوفه، وكل من يستهزئون به يتمنون الانضمام له".

أسامة جلال: لسوء الحظ مفاوضات الأهلي والزمالك لم تتم.. وشرف لي الانضمام لـ بيراميدز

وأضاف: "طموحنا المنافسة على الدوري والكأس وإفريقيا، واللعب في بيراميدز شرف، كما هو الحال بالنسبة للأهلي والزمالك، حسم البطولات ليس له علاقة بشعبية الفريق، بيراميدز فرض نفسه، والدليل أن أي لاعب يواجه بيراميدز يستعد له وكأنه يواجه أهلي أو زمالك".

وعن مفاوضات الزمالك وسبب فشلها، قال جلال: "كان هناك تواصل مع وكيلي أحمد يحيى، ومسؤولو الزمالك اتفقوا مع إنبي على كل شئ، ولكن الأمر توقف فجأة بسبب عدم قدرة الزمالك على دفع مقدم العقد".

واستطرد: "أما الأهلي فقد عرض ضمي قبل ذلك، ولكن المقابل المادي أوقف الصفقة، ثم عرضوا مرة أخرى ولنفس السبب توقف الأمر، وبعدها اتجهوا للتعاقد مع صفقات أخرى".

واستكمل: "في أي نادٍ لابد أن تكون هناك منافسة، وانا أتعلم من زملائي في مركزي، وإن شاء الله أستفيد من تجربتي مع الفريق في إفريقيا".

وأتم: "رمضان صبحي قائد فريقي بمنتخب مصر الأولمبي، وكان يتحدث معي دائمًا عن طموح بيراميدز".

واختتم: "فرص منتخب مصر في الأولمبياد كبيرة جدًا، لن أجزم بأننا سنحصل على ميدالية، ولكن سنسير كما فعلنا في بطولة إفريقيا، وسنفكر خطوة بخطوة".