تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن فوزهم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز السكاي بلو بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين في ملعب الأنفيلد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نأمل في المرة القادمة أن نفوز هنا مع الجماهير، الأنفيلد مثير للإعجاب دائمًا، ولكن بوجود المشجعين يكون الأمر أكثر من ذلك بكثير".

وأضاف: "إنه فوز كبير لنا، إنها 3 نقاط أخرى لنا في النهاية، لكنني آخذ في الاعتبار حقيقة أن الفوز جاء بعد إهدارنا ركلة جزاء واستقبالنا هدفًا، لكن الطريقة التي تعاملنا بها أحدثت الفارق".

وواصل: "بدأنا بشكل جيد حقًا، لا يمكننا اللعب كما يلعبون، يجب أن نلعب بإيقاع بطيء، في الشوط الثاني عدلنا طريقة لعبنا وجودة اللاعبين فعلت الباقي".

وأشاد جوارديولا، بلاعبه فودين، الذي تألق بشكل لافت أمام ليفربول، قائلًا: "هو الرجل الذي يحافظ على الكرة بشكل جيد حقًا، يلعب بعدوانية جدًا ولكنه أيضًا لا يزال صغيرًا جدًا".

واستطرد: "عندما يلعب في الجناح يكون الأمر أكثر سهولة بالنسبة له، سيتعلم، نحن نعرف موهبته الضخمة لكنه لا يزال شابًا ونأمل أن يفهم أنه لا يزال بإمكانه التحسن".

واستكمل: "إنه فوز مهم ولكننا في فبراير، بالطبع الفارق بين الأول والخامس كبير الآن لكن 10 انتصارات متتالية في هذه الفترة شيء استثنائي، اليوم هو الوقت المناسب للحديث عن هذا ولكننا نتطلع غدًا إلى المباراة التالية".

واختتم: "لا أحد يكون بطلًا في فبراير، لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل ولكن كل ما يمكنني توقعه هو العمل والعمل، ممتن جدًا للاعبي فريقي، لا يمكنني إنكار مدى سعادتنا، ولكن كما قلت نحن ما زلنا في فبراير، بالنسبة لـ مانشستر سيتي إنها ثلاث نقاط".