تحدث حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن مواجهة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم، كما وجه الشكر للاعبيه بعد المجهود الذي بذلوه خلال أحداث اللقاء.

وكان الاتحاد السكندري خسر على يد الزمالك في مباراة الجولة 12 من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين دون رد.

بالفيديو | الزمالك يهزم الاتحاد السكندري بثنائية ويبتعد بصدارة الدوري المصري

وقال حسام في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أشكر لاعبي الاتحاد على المجهود الذي بذلوه، وإن شاء الله سننظر للمباراة المقبلة".

وأضاف: "عقوبة الطرد للاعبنا رزاق سيسيه صنعت معنًا فارقًا كبيرًا، حتى وان كنت تواجه فريقًا عاديًا، فكل الترتيبات التي ترتبها تعاد من جديد، الزمالك ناد كبير وعنده مجموعة مميزة".

وواصل: "عمار حمدي أدى بشكل جيد اليوم وأمام مصر المقاصة أيضًا، يؤدي بشكل جيد في كل المراكز".

وواصل: "لولا الأخطاء التي حدثت، لكانت المباراة صعبة على الزمالك، الاتحاد ناد كبير وأنا أفكر في المكسب وأحب تحقيق نتيجة إيجابية، الفرق الكبيرة يجب أن تتمتع بتوازن دفاعي وهجومي".

واستطرد: "أرهقت من كثرة التعليق على التحكيم صراحًة، قولوا ما أردتم قوله، وأنا أول مرة أرى فريق يخوض مباراة كل 48 ساعة حتى في أوروبا لا يوجد ذلك".

واستكمل: "البروتوكول الخاص بالكورونا ينص على وجود 14 يوم عزل، عندما يحصل اللاعب على كل هذه الإجازة، ما هي الفترة التي يحتاجها لإعداده؟، واجهنا مصر المقاصة بلاعبين عائدين من فترة عزل، ويحتاجون لإعداد بدني، لأن الفيروس يهد الجسد، وأشكر اللاعبين لأن الفريق الذي خاض مباراة المقاصة عائدون من كورونا".

وأضاف: "لدينا 4 مباريات مؤجلة وأحاول أن أجتهد، رغم ظروف المرض هدفي أن الفربق يتواجد في مكان يليق بنادي الاتحاد".

وأكد: "محمد صبحي إضافة كبيرة وقادم من ناد كبير، الزمالك، هو لا يلعب بالصدفة ولكن يلعب بمجهوده وإمكانياته، عماد السيد مسحته جاءت سلبية منذ يومين وسيكون له وقت يشارك فيه".

وأتم: "كريم ممدوح مصاب بقطع في الرباط الصليبي، دعمنا النواقص التي كانت قليلة، وأثق في اللاعبين حتى وإن احتجت صفقة أو اثنين".

واختتم: "عن عرض بيراميدز! أنا ملتزم مع الاتحاد حتى إذا كان يوجد عرض رسمي أو تواصل معي أحد فأنا عقدي مع الاتحاد لمدة موسم وأتشرف بوجودي هنا".