أكد إيلكاي جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن ليفربول لم يكن لديه أي فرصة للتسجيل سوى ركلة الجزاء التي سجلها محمد صلاح، في المباراة التي جمعت الفريقين.

وأشار جوندوجان إلى أنه لم يفقد الثقة بعد ركلة الجزاء التي أهدرها لفريقه مانشستر سيتي، متحدثًا عقب الفوز على ليفربول (4-1) بملعب "آنفيلد" في منافسات الجولة 23 للبريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد من ركلة جزاء، وسجل للسيتي، جوندوجان (هدفين)، ورحيم سترلينج، وفيل فودين.

وقال جوندوجان في تصريحاته لبي بي سي البريطانية عقب المباراة: "أنا سعيد جدًا بفوزنا بالمباراة، لقد استحقينا ذلك، لقد لعبنا بشكل رائع خاصة في الشوط الثاني، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا وبصرف النظر عن ركلة الجزاء لم يكن لديهم فرصة للتسجيل".

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول 

وأضاف لاعب مانشستر سيتي: "حركنا الكرة بشكل جيد، واستحقينا تسجيل الأهداف، وبشكل عام كان أداء رائعًا".

وعن إهدار ركلة الجزاء والأهداف، أردف: "أحتاج أن أعترف أن إضاعة ركلة جزاء أمر سيئ دائمًا، خاصة في وقت مبكر من المباراة".

وتابع: "هناك دائمًا خطر فقدان الثقة ولكن بعد أن أخطأت، حاولت فقط القيام بالأشياء البسيطة على قدر الإمكان وألا يتشتت انتباهي من ركلة الجزاء ومحاولة الاستمرار ومساعدة فريقي للفوز".

اقرأ أيضًا.. لوفرين يدعم أليسون بعد أخطائه في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأكمل جوندوجان: "لقد نجحت بشكل جيد، ربما كنت محظوظًا لوجودي في الأماكن الصحيحة ولكني أحاول دائمًا أن أكون هناك عندما أشم رائحة الخطر أمام المرمى، سعيد بالأهداف، مرتاح ولكن أكثر سعادة بالنتيجة والطريقة التي لعبنا بها".

وامتدح جوندوجان زميله فيل فودين قائلاً: "يستحق كل التقدير، إنه يؤدي أداءً جيدًا حقًا، وبالمقارنة بالموسم الماضي، فقد رفع مستواه هذا الموسم".

وأستطرد: "لا يزال صغيرًا جدًا ولا يمكننا أن ننسى ذلك، سيقدم الكثير،سعيد جدًا لذلك وتواجده في فريقنا يمنحنا جودة لا تصدق رؤية طفل صغير يلعب بشكل جيد أمر رائع".

وفيما يتعلق بسباق اللقب، أكد: "لم يحسم لنا بعد، نحن بحاجة إلى البقاء متواضعين، نحن نعلم أننا بحاجة إلى تقديم عروض مثل هذه في كل مباراة".

وأتم فودين: "لا يهم ما إذا كان ليفربول خارج أرضه أو شيفيلد يونايتد على أرضه، حتى تلك المباراة كان فارق النقاط قريب، كل مباراة لها طابعها وتحدياتها الخاصة، لكننا بحاجة إلى الاستمرار، كل مباراة مهمة، قد يكون موسمًا جيدًا للغاية بالنسبة لنا".