أكد ستيفانو بيولي أنه لم يفاجأ بمستوى زلاتان إبراهيموفيتش الذي حطم الرقم القياسي، ويأمل أن يواصل اللعب مع الروسونيري في المستقبل، حيث سحق ميلان نظيره كروتوني 4-0 لاستعادة المركز الأول في الدوري الإيطالي.

كان هذان الهدفان مميزان للغاية، حيث سجل إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عامًا الهدف رقم 500 و501 في مسيرته على مستوى الأندية.

طالع تقرير مباراة ميلان وكروتوني وشاهد الأهداف

وقال بيولي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "بالنظر إلى كيفية تدريب إبرا، لا يمكننا أن نتفاجأ، لأنه بطل، من الصعب الحفاظ على مستواه الحالي، حيث إنه عندما كان في حالة جيدة وبدأ سجل هدفين دائمًا تقريبًا، لكن هذه طبيعته".

عندما تم استبداله، قام إبراهيموفيتش بالإشارة إلى مسؤولي ميلان في المدرجات والتي تعني "اثنين مجددًا" وبسؤال بيولي، هل كانت رسالة حول محادثات تمديد عقده؟، أجاب المدرب: "زلاتان سعيد معنا وأعتقد أن أفضل شيء في هذا الفريق هو أن اللاعبين سعداء".

وتابع: "نحن مع نادٍ كبير، الكل يريد أن يقدم أداءً جيدًا وأعتقد أنه من الصواب أن يواصل اللعب، وأنه يفعل ذلك معنا".

وأكمل بيولي: "إنه رياضي متحمس للغاية، ودقيق في الطريقة التي يعتني بها بجسده مع كل شيء من النظام الغذائي إلى التعافي، إنه متعب، لكنك لن تبقى على هذا المستوى لفترة طويلة دون الاعتناء بنفسك".

وأستطرد: "إنه سباق في الوقت الحاضر بين اللاعبين للوصول إلى التدريب مبكرًا والمغادرة في وقت متأخر عن أي شخص آخر، نحن نستمتع بأنفسنا ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا".