أبدى خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، سعادته وثقته بلاعبيه عقب تحقيقهم الفوز الثاني على التوالي أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، في الدوري المصري.

فاز غزل المحلة على وادي دجلة، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، وذلك بعدما حقق الفوز على الزمالك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

اقرأ ايضًا.. مدرب دجلة عن الخسارة أمام المحلة: الدوري المصري "الأقوى" في إفريقيا!

وأضاف عيد خلال لقائه عبر قناة "أون تايم سبورت"، عقب المباراة: "كان هناك ثقة كبيرة في اللاعبين هم لأول مرة يتواجدون في الدوري الممتاز، وكان حديثنا معهم قبل المباراة على ضرورة إثبات أن فوزهم على الزمالك لم يكن ضربة حظ".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة خوض كل مباراة على أنها كبيرة ولا بد من تحقيق الفوز خلالها ونحاول نزع الخوف من داخلهم ونعطيهم الثقة في أنفسهم، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي تظهر في المباريات".

وواصل: "هؤلاء اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا جدًا على قدر الإمكانيات المتاحة، وأشكرهم جدًا، دجلة فريق محترم وعلى ملعبه ويرغب في تحقيق الفوز".

واستكمل: "أحمد الله على الأداء ونتيجة المباراة، هناك لاعبون كانوا مُصابين ويرغبون في استكمال لقاء اليوم، نتمنى أن يتحسن الأداء في المباريات القادمة، وأن نضع غزل المحلة في المكانة المناسبة به باعتباره من الأندية الكبيرة في الدوري الممتاز".

وعن تراجع مستوى اللاعبين في الشوط الثاني، قال: "مباراة الزمالك الماضية أخذت من مجهود اللاعبين كثيرًا وكذلك فريق وادي دجلة لديهم عناصر شابة وسريعة ومجهود بدني كبير، فكان لا بد من إراحة بعض العناصر".

وأردف: "غزل المحلة به عناصر جيدة جدًا ولديٌ أمل أن هؤلاء اللاعبين يتم ضمهم لأندية كبيرة في المستقبل، وأنا لا أقف أمام مستقبل أي لاعب وأشجعهم دائمًا على زيادة الطموح لديهم للتواجد في الأهلي والزمالك والانضمام لمنتخب مصر".

وعن طلب التونسي فرجاني ساسي بالتكفل بعلاج محمد سامي لاعب المحلة على نفقته الخاصة، قال: "سامي الحمد لله الأمور جيدة بالنسبة له وتم عمل كونسولتوا من مجموعة من الأطباء واستقروا على تأجيل الجراحة في الفترة الحالية، وأوجه الشكر لفرجاني ساسي لأنه عرض الكثير من الخدمات، ولكن نادي غزل المحلة كبير ويتكفل بعلاج لاعبيه وكذلك وزير الشباب والرياضة ونوجه لهم الشكر".

هدف غزل المحلة أمام وادي دجلة اليوم في الدوري