يشهد اليوم الأحد 7-2-2021 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتستمر منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل مع نظيره أولسان هيونداي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

أما المواجهة الثانية ستكون بين بالميراس مع نظيره تيجريس في مباراة نصف النهائي من مونديال الأندية.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي تقام في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وفي الدوري الإنجليزي تُلعب عدة مباريات في الجولة الثالثة والعشرون أبرزها مواجهة ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح أمام نظيره مانشستر سيتي والتي تقام على ملعب الأنفيلد.

طالع أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

وفي الدوري الإسباني يلتقي برشلونة مع نظيره ريال بيتيس في المباراة التي تقام في الجولة الثانية والعشرون.

طالع أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني

فيما يواجه باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الفرنسي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-2-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

وادي دجلة ضد غزل المحلة وتنطلق المباراة في تمام 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

الزمالك ضد الاتحاد السكندري وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

أولسان هيونداي ضد الدحيل وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD.

بالميراس ضد تيجريس أونال وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، Alkass Three HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

توتنهام هوتسبير ضد ويست بروميتش وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ولفرهامبتون ضد ليستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

ليفربول ضد مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 2، beIN Sports 4K.

شيفيليد يونايتد ضد تشيلسي وتنطلق المباراة في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ريال سوسييداد ضد قاديش وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

أتليتك بلباو ضد فالنسيا وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

أوساسونا ضد إيبار وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

ريال بيتيس ضد برشلونة وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 3، beIN Sports 4K.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

ستاد بريست ضد بوردو وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

نيس ضد أنجيه وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 8.

نيم أولمبيك ضد موناكو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

مونبلييه ضد ديجون وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 7.

سانت إيتيان ضد ميتز وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 9.

وتنطلق الأربع مباريات في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

نانت ضد ليل وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السهودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

مارسيليا ضد باريس سان جيرمان وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

بينفينتو ضد سامبدوريا وتنطلق المباراة في تمام  1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

أودينيزي ضد هيلاس فيرونا وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

ميلان ضد كروتوني وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

وتنطلق المباراتان في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

بارما ضد بولونيا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

لاتسيو ضد كالياري وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .beIN Sports HD 4

مواعيد مباريات الدوري الألماني

هوفنهايم ضد آينتراخت فرانكفورت وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

أرمينيا بيليفيلد ضد فيردر بريمن وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة لحظة من مركز المباريات من هنا.