تحدث اللاعب المعتزل السيد حمدي، عن مسيرته داخل النادي الأهلي، ومشوار الفريق الكروي الحالي في منافسات كأس العالم للأندية قطر 2021، وأسباب فشل انتقاله للزمالك.

وكان الأهلي قد نجح في تخطي أولى العقبات خلال في منافسات مونديال الأندية بفوز على الدحيل، ليواجه بايرن ميونخ الألماني مساء غدًا الاثنين في نصف نهائي البطولة.

وقال السيد حمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "السوشيال ميديا سلطت عليّ الأضواء بعد احتفالي على طريقة بالوتيلي".

وأضاف: "هدفي في الترجي بنهائي إفريقيا 2012 برادس هو الأغلى في مسيرتي، لأننا تعاهدنا علي إهداء تلك البطولة لروح الشهداء، كما أن هذه المباراة واحدة من أفضل المباريات في تاريخ الأهلي، ولا أنسى أن خلالها حسام البدري أمرنا بالهدوء، وعدم الالتفات لاستفزازات جمهور الترجي".

طالع | ميدو يدافع عن لاعب الأهلي.. ويوجه نصيحة قبل مباراة بايرن ميونخ

وأضاف المهاجم الدولي المعتزل: "وائل جمعة هو أصعب مدافع واجهته في مسيرتي".

واستكمل: "نجاح الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب الشخصيات القيادية داخل النادي، وعلي رأسهم محمود شيكابالا، والزمالك فاوضني قبل الانتقال لبتروجيت، لكن الصفقة تعطلت بسبب بعض الجوانب المادية، ثم فاوضني مرة أخري قبل الانتقال للأهلي، لكني كنت قد اتخذت قراري".

وواصل: "تجربة النادي المصري هي الأسوأ في مسيرتي، لأنني لم أشارك بها على الإطلاق، ولا أعلم السبب".

وتحدث عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالنسخة الجارية: "الأهلي قدم أداء أفضل من الدحيل على جميع الأصعدة، سواء في الجوانب الفنية أو التكتيكية، واستحق بذلك الفوز والتأهل، وتصريحات مهاجم الدحيل بعد المباراة غير موفقة".

وأردف: "عندما تواجه فريق بحجم بايرن ميونخ يجب أن تلعب بحذر، لكن مع ذلك يجب أن تفرض شخصيتك داخل الملعب مهما كانت النتيجة، مثل تلك المباريات من النادر أن تتكرر، ويجب أن يستغلها لاعبو الأهلي في أفضل صورة".

واستطرد: "تعجبت من قرار موسيماني بعدم البدء بـ أليو ديانج في مباراة الدحيل، لكن في رأيي يجب أن يبدأ مباراة بايرن ميونخ".

واختتم: "والتر بواليا مهاجم جيد جدًا، ويحارب علي كل كرة، ويحتاج فقط إلى التسجيل، وإذا استمر على نفس الروح سيكون أحد هدافي الدوري هذا الموسم".