يرى مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أنهم لا يستحقون الخسارة في مباراتهم اليوم أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر آرسنال بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

هدف فوز أستون فيلا أمام آرسنال

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب الخسارة والطريقة التي خسرنا بها، كنا الفريق الأفضل".

وأضاف: "سيطرنا على كل شيء في المباراة لكننا منحناهم الكرة، منحناهم ثلاث فرص كبيرة، كان علينا تسجيل هدف التعادل، لم نتمكن من التمرير بشكل صحيح أو ننهي الهجمات بطريقة صحيحة".

وواصل: "كان أستون فيلا أفضل في منطقة الجزاء، هذه هي الطريقة التي تفوز بها بالمباريات، صنعنا ما يكفي من الفرص، ولكننا لم نسجل، لا يمكننا الفوز بالمباراة بدون ذلك".

واستكمل: "لقد منحناهم الكرة، اللحظة التي ترتكب فيها خطأ، يعاقبونك، لا يمكنك الفوز بالمباريات إذا كنت تفعل شيئًا كهذا كل أسبوع".

وأردف: "سبق وأن كلفتنا البطاقات الحمراء المباريات، اليوم كان هناك قرارات كبيرة أخرى، وبغض النظر عما فعله الحكم اليوم، كان علينا أن نفوز بالمباراة بشكل مريح".

ويقصد أرتيتا بذلك عدم طرد مدافع أستون فيلا إزري كونسا، في الشوط الأول، بعد إسقاطه بوكايو ساكا عندما كان الأخير في لحظة انفراد بمرمى الفيلانز.

كذلك لم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح آرسنال في الشوط الثاني بعدما قام حارس أستون فيلا إيميليانو مارتينيز بجذب قميص الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

وشوهد أرتيتا بعد المباراة وهو يتحدث مع الطاقم التحكيمي، وعندما سُئل عما دار بينهم، أجاب: "أحافظ على ذلك بيني وبينهم، مرة أخرى، أفضل البقاء صامتًا بشأن ذلك (إذا كنت غير راضٍ عن بعض القرارات)".