يعود مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس، لويز أدريانو، مرة أخرى للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2020 والتي تٌقام في قطر بالوقت الحالي وحتى يوم 11 فبراير.

وسبق أن شارك أدريانو في تلك البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في عام 2006، بل وحصل على اللقب مع فريقه السابق إنترناسيونال على حساب برشلونة بعد الفوز بنتيجة 1-0.

ولكن قبل التأهل إلى المباراة النهائية، كان أدريانو هو صاحب هدف الفوز في المباراة التي جمعت إنترناسيونال والأهلي قبل أكثر من 14 سنة وكان وقتها يبلغ من العمر فقط 17 عامًا، حيث انتهت النتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا.. أوليتش في حوار لـ بطولات: بايرن ميونخ لديه "نقطة ضعف" والأهلي سيسعى لإحداث مفاجأة

فلافيو صاحب هدف التعادل أمام إنترناسيونال

وقال أدريانو في تصريحات نقلتها صحيفة "UOL" البرازيلية عن ذكرياته عن هدف الفوز أمام الأهلي: "كانت لحظة خاصة ومميزة جدًا بالنسبة لي".

وتابع: "لقد كان أول ظهور لي كمحترف في مسابقة دولية، كنت سعيدًا جدًا، لأنني كنت من أصغر اللاعبين في الفريق بجانب ألكسندر باتو".

وأضاف: "تم تصعيدنا من صفوف الشباب، لذلك بالنسبة لي كان الأمر بمثابة لحظة خاصة جدًا عندما سجلت هذا الهدف والتأهل إلى النهائي لتحقيق البطولة التي كانت حلمًا بالنسبة لنا".

وواصل تصريحاته: "أشترى والدي جميع الصحف في بورتو أليجري وأرسل لي الصور، لذلك كان من الرائع بالنسبة لي أن أتمكن من مساعدة فريقي بهذا الهدف في نصف النهائي، الذي كان الأهم في مسيرتي بذلك الوقت".

وأتم: "كنت لاعبًا صغيرًا جدًا، لم أكن أتوقع المشاركة في تلك المباراة، ولكن حدث ذلك ودخلت إلى أرض الملعب في هدوء تام، وكنت أعلم ما يجب القيام به وانتهى الأمر بتسجيل الهدف".

الجدير بالذكر أن أدريانو يستعد لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية غدًا، الأحد، مع بالميراس أمام تيجريس بطل كونكاكاف في الدور نصف النهائي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت "القاهرة".

لويز ادريانو مع بالميراس

شاهد ملخص مباراة الأهلي وإنترناسيونال في كأس العالم للأندية 2006