رد عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، على ما تردد بأن إدارة القلعة البيضاء عندما تعاقدت مع التونسي سيف الدين الجزيري لم تكن تعلم بأنه لن يشارك في دوري أبطال إفريقيا مع الفريق.

وتعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الماضي مع الثلاثي سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي، بالإضافة إلى أيمن حفني.

ولن يستطيع الزمالك أن يدفع بـ سيف الدين الجزيري في مباريات دوري أبطال إفريقيا، لأن اللاعب كان مقيدا ضمن قائمة فريق المقاولون العرب في كأس الكونفدرالية.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "ليس منطقيا هذا الكلام، لا يوجد ناد يتعاقد مع لاعب ولا يعرف موقفه بشكل كامل، كنا نفكر في أن حميد أحداد موجود ومروان حمدي وأسامة فيصل، لم تكن مفاجأة بالتأكيد".

وتابع: "باتشيكو لم يشرك الصفقات الجديدة في المباراة الماضية لأنه لديه فلسفة خاصة في إشراك اللاعبين، وذلك ليكونوا مهيئين نفسيا للدخول في أجواء الفريق ويشاهدهوم في التدريبات أكثر من مرة، وهو مدرك أنهم لاعبين على مستوى عال، ولا نستبعد الدفع بهم في مباراة الغد مع الاتحاد السكندري".

وانتقل سالم للحديث عن أزمة مستحقات اللاعب أشيمبونج: "المشكلة من شهر أغسطس الماضي، وحصل اللاعب على حكم بـ مليون و250 ألف دولار، والإدارة الحالية بذلت اقصى جهدها للوصول إلى تسوية ودية، وبالفعل وصلنا إلى أن اللاعب سيحصل على 250 ألف دولار فقط، ومتفائلون بإغلاق هذا الملف تماما خلال الأيام المقبلة".

وعن إصابة حمزة المثلوثي: "تعافى من إصابته وسيدخل في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وباتشيكو سيعتمد عليه وعلى كل زملائه خلال المرحلة المقبلة بما فيها من تحديات وضغوطات في المباريات".

وبسؤاله، هل قدم أشرف بن شرقي شكوى ضد الزمالك بسبب تأخر مستحقاته؟: "هذا الحديث عار تماما من الصحة، اللاعب ملتزم، النادي جدد لرباعي الفريق وحصل بقية اللاعبين على جزء من مستحقاتهم، ووصول 2 مليون دولار قيمة إعارة مصطفى محمد حلت مشاكل مادية كثيرة بالفريق".

طالع أيضا.. خاص | أشرف بن شرقي يغيب عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري

واختتم بالحديث عن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للاندية، قائلا: "مباراة صعبة، هذه البطولة يهيمن عليها الأندية الأوروبية، المارد الأحمر واجه بايرن ميونخ مرتين من قبل، ونحن كمصريين نتمنى أن يقدم الأحمر أفضل ما لديه، النتيجة في علم الغيب أمام بطل أوروبا، ولكن نتمنى التوفيق للأهلي.