علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على وصول الأهلي إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومواجهة بايرن ميونخ.

الأهلي انتصر على الدحيل القطري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الخميس، في الدور الثاني من مونديال الأندية، ليضرب موعدًا مع بايرن ميونخ الألماني في دور نصف النهائي.

طالع | أحمد حسن: رفضت انضمام عصام الحضري لبيراميدز.. ويوجه سؤالا بشأن شريف إكرامي

الأهلي يلتقي مع بايرن ميونخ، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، على ملعب الريان بقطر.

وقال حسن خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "ما وصل له الأهلي هو فخر وشرف لكرة القدم المصرية ولجماهير الأهلي".

وأضاف: "بايرن ميونخ فريق كبير وأفضل فريق بالعالم في التوقيت الحالي، الأهلي يجب أن يلعب مباراة للاستمتاع بها بغض النظر عن النتيجة".

وتابع: "مباراة الدحيل القطري أعطيناها اهتماما أكبر من حجمها، الدحيل يلعب في الدوري القطري، فريق جيد لكن في النهاية الأهلي قادر أن يكون أفضل من ذلك بمراحل، مواجهة البايرن غير مطلوب من اللاعبين غير الظهور بشكل جيد، موسيماني يحاول أن يلعب على المكسب، ولكن في الحياة هناك منطقية، بايرن يتمتع بأفضل لاعبين متواجدين في العالم".

وأردف: "على الأهلي أن يثبت أنه فريق كبير ومن أكبر أندية الوطن العربي وإفريقيا، وهي مباراة للمتعة ولكن المفاجأت واردة في كرة القدم، يجب أن يكون هناك نوع من الثقة".

وأكمل: "لاعبو الأهلي، يلعبون في ناد له قيمته وجماهيره وتاريخه، وعلى موسيماني أن يلعب بشكل واقعي وبطريقة مختلفة، ما المشكلة إذا لعب بليبرو في هذه المباراة؟ بدر بانون يستطيع أن يؤديها وسيكون سلاح مهم".

وأتم: "يجب أن يكون هناك مساندة لمحمد هاني من لاعبي خط الوسط أمام البايرن، كان هناك مساحات كبيرة خلفه في مباراة الدحيل واستغلها دودو لاعب الفريق القطري".