علّق نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق على المقارنة بين محمد الشناوي لاعب فريق الكرة بالأهلي ونظيره مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني.

وكان طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق قد صرح أن محمد الشناوي أفضل من نوير لاعب بايرن ميونخ. طالع التفاصيل

وقال نادر السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "طارق سليمان قال أمس الشناوي أفضل من نوير، وهو أدرى لأنه دربه الشناوي والأخير حارس مرمى كبير".

وتابع: "لكن أقوم بالمقارنة عندما يلعب الشناوي في نفس الأجواء وفي أوروبا والدوري الألماني، ولكن نوير شيء وحارس الأهلي شيء والاثنين حراس مرمى كبار".

وأردف: "نوير من أفضل حراس مرمى العالم، والشناوي يمتلك إمكانيات عالية جدًا وأحكم عليه عندما يلعب في نفس الأجواء والبطولات الأوروبية، لا يجوز أقارن بين لاعب في الدوري المصري والأوروبي، ولا أحب المقارنات".

طالع | بايرن ميونخ يحذر الأهلي: نريد إعادة لقب كأس العالم للأندية إلى وطننا

وأكمل: "محمد الشناوي من أميز الحراس الذين جاءوا في تاريخ مصر، ونوير من أفضل الحراس على مستوى العالم".

واستطرد حارس منتخب مصر الأسبق: "الأهلي من الممكن أن يجاري بايرن ميونخ، ولا نأخذ بنتائج المباريات الأخيرة لهم في دوري أبطال أوروبا، وإذا اللاعبين أعطوا المباراة حقها ستكون مباراة كبيرة".

وأشار: "أتمنى الأهلي يفوز أمام بايرن ميونخ لأنه ممثل مصر، وأنا زملكاوي طوال عمري وأحترم تعاقدي مع كل الأندية التي لعبت فيها بما فيها النادي الأهلي ولعبت بمنتهى الاحترام والاحترافية".