أكد محمد عبد العظيم مدرب الأهلي الأسبق أن الفرص بين القلعة الحمراء ومنافسه بايرن ميونخ متساوية خلال المواجهة المرتقبة بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على الدحيل القطري بهدف دون رد، ليتأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من البطولة، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل.

وقال محمد عبد العظيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأجواء في الدوحة كلها أهلاوية وهذا يساعد الأهلي، وبايرن ميونخ لعب مباراة اليوم الجمعة وأمامه يومين استشفاء فقط وهذا سيكون حمل بدني عليهم، والأحمر كان لديه يوم زائد ويعيش حالة معنوية عالية".

وأكمل: "الأهلي بالنسبة لـ بايرن ميونخ فريق مبهم، والبافاري فاز على برشلونة 8-2 ولكنه كان يحفظه ويلعب معه في دوري ابطال أوروبا".

وتابع: "لاعبو البايرن سيدرسون الأهلي، ولكن لن يكون بنفس التركيز مثلما يدرسوم لاعبي الفرق الأوروبية".

طالع | خالد مرتجي: الأهلي سيلعب أمام بايرن ميونخ للاستمتاع وبدون ضغوط

واستطرد: "قدمنا شوط أول جيد جدًا أمام الدحيل وكان المنافس متوترًا جدًا، بين الشوطين حدث العكس، ولكن الأهلي لم يتوتر بل استسهل المباراة ولم يأخذ الأمور بجدية، والجانبان النفسي والمعنوي مهمان جدًا، والحديث قبل مباراة بايرن هام جدًا".

وأوضح: "أرى نسب الفوز في المباراة متساوية، لأن البايرن فريق محترم جدًا وخططيًا على مستوى عالي، وفريق الأهلي مبهم بالنسبة لهم وهذا سيكون لصالحنا".

واختتم: "الأهلي نادي كبير ويمتلك فريقًا جيدًا وقدمنا مباراة عالمية في الشوط الأول، وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة أمام البايرن".