تحدث سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن استعداد الفريق لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية.

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ، يوم الإثنين، في دور نصف نهائي مونديال الأندية المقام في قطر.

وقال قمصان خلال تصريحات لقناة "الأهلي": "مباراة بايرن ميونخ تحدي كبير ونرغب في تحقيق نتيجة إيجابية".
 
وأضاف: "بايرن ميونخ أفضل الفرق في أوروبا والعالم كله، شخصية اللاعب الألماني، هي التركيز جدًا ولديه تصميم على النجاح، وشاهدنا أدائهم من قبل أمام الفرق الكبيرة مثل برشلونة أو غيره".

وتابع: "مباراة بايرن ستكون درس بالنسبة لنا مفيد جدًا مدرسة جديدة وتحدي جديد وسنرى مستوانا فيما وصل الآن".

طالع | بي إن سبورت تعلن عن القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وأردف: "الطموح مشروع لنا يكون لدينا هدف المكسب ونحن ليس فريق قليل نحن النادي الأهلي وبطل إفريقيا، وأعتقد أننا أول فريق في إفريقيا يواجه فريق من أوروبا في كأس العالم للأندية، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين أنهم سيؤدوا مباراة جيدة وتعمل كل ما عليها وفي النهاية كرة قدم، تجتهد وتعمل كل ما عليك ونأخذ بالأسباب كلها، لو فعلنا ذلك ربنا سيراضينا".

وأكمل: "موسيماني تحدث مع اللاعبين وقال إن هذا تحدي كبير بالنسبة لنا، والطموح شيء كبير جدًا، ودائمًا هذا الذي يدفعنا للأمام"، مشيراً إلى أن وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم هذا بسبب الطموح".

وأستمر: "طموح لاعبي الأهلي أن نصل لأبعد مكان في البطولة، وتحقق نتيجة إيجابية وحلم كبير لنا ليس للأهلي ومصر فقط ولكن لقارة كبيرة مثل إفريقيا وهذا حق مشروع لنا".

وعن مباراة الدحيل، أوضح: "أدينا شوط أول مثالي، والشوط الثاني أقل من الأول، ولكن هذا نجاح كبير، يكون لديك الشخصية في الشوط الأول نفرضها على لاعبين أعلى مستوى وانتدابات مخصصة من أجل هذه البطولة بأرقام كبيرة جدًا".

وأتم: "الشوط الثاني كان هناك تنظيم دفاعي مميز من جانبا، وأتيحت لنا فرص في الشوط الثاني كان ممكن أن نستغلها والفرص الذي كانت على مرمنا ليست بخطورة كبيرة، وأوقفنا نقاط القوة في الدحيل بالشوط الثاني".

ونجح الأهلي في الفوز علي الدحيل، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب المدينة التعليمية.