أكد أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رغبة الفريق في تقديم عرض قوي أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم الأندية المحدد له الإثنين المقبل.

وفاز الأهلي على الدحيل القطري بهدف دون رد، وحصل خلالها أيمن أشرف على لقب أفضل لاعب في المباراة، ليتأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من البطولة، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم الإثنين المقبل.

وقال أيمن أشرف في تصريحات للموقع الرسمي: "نعد جماهير الأهلي بتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم، ولن نبخل بنقطة عرق أمام بطل أوروبا".

وأوضح أن هناك تركيزًا شديدًا من قبل اللاعبين، من أجل الاستعداد لهذه المباراة، ونبدأ اليوم مشاهدة مباريات بايرن ميونخ رفقة الجهاز الفني من اجل الاستعداد بشكل جيد للمواجهة.

وأضاف أن الجهاز الفني سيجتمع مع اللاعبين لمناقشة إيجابيات وسلبيات مباراة الدحيل القطري أمس في ضربة البداية بمونديال الأندية، التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف من أجل تدارك بعض الأخطاء التي ظهرت في مواجهة الفريق القطري، وتقديم عرض قوي أمام بطل أوروبا الإثنين القادم.

طالع | نوير عن مواجهة الأهلي: سنعرفهم من أرقام قمصانهم.. لدي كتالوج في رأسي!

واستطرد أنه سعيد بدعم جماهير الأهلي للفريق خاصة قبل انطلاق البطولة، مؤكدًا أهمية الدور الذي لعبته جماهير القلعة الحمراء في مدرجات استاد المدينة التعليمية الذي احتضن مباراة الدحيل القطري أمس.

وتابع: "كل لاعبي الأهلي كانوا على أعلى مستوى أمس، وكان الجميع في قمة تركيزه من أجل قطع بطاقة التأهل، وهذا هو الحال دائمًا عندما نمتلك الرغبة في الفوز".

وشدد مدافع القلعة الحمراء أنه وزملاءه في خط الدفاع نجحوا في إيقاف خطورة لاعبي الدحيل بعد أن درسوهم بشكل جيد على مدى الأيام التي سبقت انطلاق منافسات البطولة، مشددًا على أن فارق الطول مع المعز علي مهاجم الدحيل لم يشكل أزمة له في مباراة أمس، بعد أن تعامل مع هذا الأمر بذكاء وتكتيك معين في اختيار التوقيت المناسب للتعامل مع الكرات العالية المشتركة بينهما، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي لعبه الخط الدفاعي رفقة رباعي الوسط، الذي شارك في المباراة سواء عمرو السولية أو حمدي فتحي قبل استبداله أو مع نزول أليو ديانج وأكرم توفيق.

واختتم: "لدينا مباراة كبيرة أمام البايرن ونسعى للظهور خلالها بشكل يليق باسم وشعبية الأهلي نادي القرن وبطل إفريقيا".