يتوقع أندريا بيرلو، المدير الفني لـ يوفنتوس، كرة قدم رائعة من روما وأشار إلى ان الهزيمة أمام إنتر ميلان، تعد نقطة تحول.

يستضيف يوفنتوس نظيره روما في الدوري الإيطالي يوم السبت وقال بيرلو إن رجاله يجب أن يرتكبوا أخطاء قليلة للنجاح ضد الجيلاروسي.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي: "ستكون مباراة ضد فريق برأيي من أفضل من يلعب كرة القدم في إيطاليا".

وأضاف: "لديهم لاعبون رائعون وعلينا أن نركز على المرتدات، علينا أن نرتكب أخطاء قليلة".

وواصل: "لقد تحسنت عقليتنا كثيرًا وهزيمة الدوري أمام إنتر ميلان ساعدتنا بالتأكيد على فهم أننا نحتاج دائمًا إلى التركيز".

وتابع: "نحن نتحسن في جميع الجوانب، لسوء الحظ ليس لدينا سوى القليل من الوقت للتدريب".

وأكد بيرلو أن ثنائي الفريق باولو ديبالا وآرون رامسي غير جاهزين للمباراة أمام روما: "ديبالا لن يشارك، ورامسي شارك في جزء من التدريبات لكن كلاهما ليس جاهزين بعد".

اقرأ أيضًا.. التأريخ والإحصاء: رونالدو وميسي الأفضل في العقد الثاني من القرن الـ21

انتهت مباراة الذهاب ضد روما بنتيجة 2-2 ويعتقد بيرلو أن البيانكونيري قد تحسن منذ ذلك الحين، لكنه أكد أنهم ما زالوا ليسوا بنسبة 100 في المائة.

وأوضح: "في مباراة الذهاب، على سبيل المثال لم يكن لدي أليكس ساندرو واضطررت إلى استخدام خوان كوادرادو على اليسار، لم تسر الأمور على ما يرام، ولكن لم أكن أعرفهم، كان علي أن أحاول".

وبشأن الفوز على إنتر ميلان ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، علّق بيرلو: "يجب أن ننظر إلى أنفسنا، فنحن نشحن طاقتنا بالأدرينالين عند كل فوز وطموح الرغبة في الفوز أمر أساسي، وهذا اكتشفناه بعد الهزيمة أمام فيورنتينا وإنتر".

وأعاد روما، لاعبه إدين دجيكو للتشكيل مجددًا بعد الخلافات الأخيرة مع مدربه فونسيكا، وعلّق بيرلو: "هذا لن يغير شيء، إذا لم يلعب دجيكو فلديهم مايورال".

وأكمل: "دجيكو ومايورال مهاجمان رائعان، لست قلقًا بشأن من سيبدأ غدًا، سأدفع بأفضل تشكيل، بنتانكور يلعب دور مهم، لقد لعب العديد من المباريات المتقاربة في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، لكنه عاد لمستواه المعهود ونحن نشعر بالرضى عن ما يقدمه".

وواصل: "لدينا قائمة كبيرة وهو أمر مهم، نلعب الكثير من المباريات خلال أيام قليلة، علينا التأكد من أننا نستخدم القدر المناسب من الطاقة الجسدية والذهنية، كيلليني أساسي في هذا الفريق، يساعد زملائه كثيرًا، لقد عاد منتعشًا ولديه الكثير من الطاقة".

وأتم "السباق على لقب السكوديتو مازال في الملعب، هناك العديد من الفرق القادرة على أن تقول كلمتها، ومباريات عديدة خلال الفترة المقبلة ستجعل الفرق تواصل القتال، الأمور لن تكون مؤكدة".