أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه ليس في وضع جيد يسمح له بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الآن.

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر السيتي جدول ترتيب البريميرليج بـ 47 نقطة، وليفربول رابعًا بـ 40 نقطة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بشأن إمكانية المنافسة على لقب البريمرليج: "بعد عامين من الإجابة على هذا السؤال، عندما كنا قريبين بدرجة كافية، أعتقد أنني ربما أوضحت موقفًا منطقيًا، لكني لا أرى أننا في وضعية تنافسية على اللقب حاليًا".

وأضاف: "عليك الفوز بالمباريات، إذا كنت تفعل ذلك في كثير من الأحيان بما يكفي، فهناك لحظة محددة في الموسم يكون الأمر أكثر وضوحًا وتتحرك من أجل تلك اللحظة، في الوقت الحالي نحن لسنا كذلك فلماذا نفكر في الأمر؟".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يسخر من تصريحات كلوب: لم أعتقد أنه ذلك النوع من المدربين!.. وسأتحدث معه

وتابع كلوب: "ما يجب أن نفكر فيه هو جمع ما يكفي من النقاط التي قد تحدث في أبريل أو مايو مرة أخرى، لكنني لا أعرف حتى الآن، فلماذا يجب علينا التفكير في الأمر فقط؟ نحن نفكر في الأمر فقط لأننا سُئلنا ولكن هذا ليس مهمًا".

وأكد الألماني: "ليس هو ما يدفعنا، ما الذي يجعلنا نستيقظ كل صباح أو يقودنا خلال اليوم دون أن نكون قريبين جدًا من مانشستر سيتي أو متصدر الترتيب، ليس إننا لا نحب كرة القدم أو نرى إنها لا تستحق، الوضع ليس كذلك بالتأكيد، نحن نحاول جاهدين حقًا في موسم صعب للغاية وسنواصل المحاولة بنسبة 100 في المائة، ومحاولتنا القادمة يوم الأحد".