علّق المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، على هزيمة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي حسم ديربي لندن بهدف نظيف، سجّله جورجينيو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء امس الخميس، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

شاهد هدف فوز تشيلسي على توتنهام

وقال مورينيو: "لقد أتيحت لنا فرصة كبيرة عبر فينيسيوس، يمكننا تحليل المباراة من أول دقيقة إلى آخر دقيقة، سجلوا هدفًا من ركلة جزاء، وواقع الشوط الأول كان هو أنهم متفوقون بركلة جزاء حسمت المباراة في النهاية".

وأضاف: "لقد رأيت فريقي يُعاني في الشوط الأول، ولكن الأمر كان عكس ذلك تمامًا في الشوط الثاني، نحن نفتقد الكثير من اللاعبين المهمين لكن الروح في الشوط الثاني لا يمكن المساس بها".

وواصل: "لا لم أحب ما قدمناه في الشوط الأول، ولكن الطريقة التي انتهينا بها من المباراة تعطيني مشاعر إيجابية، ما حدث يُمكن أنّ يمنحنا ابتسامة صعبة على الوجه وأنّ نتماسك".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يُشكك في صحة هدف فوز تشيلسي على توتنهام

وتابع: "لكن في الشوط الثاني كنا مختلفين وساعد لوكاس مورا وإريك لاميلا في تغيير الديناميكية، شعوري هو أننا بقينا معًا حتى النهاية، الإنهاء بروح إيجابية يساعد".

وأكمل: "فينيسيوس لاعب يتمتع بروح لا تصدق ولكن فهمه لكيفية الضغط شيء لا يزال غير مرتاح له، ثم في الشوط الثاني كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له، ضغطنا عليهم بشكل أفضل وأعلى وفي الشوط الثاني نعتقد أننا نستحق المزيد".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نحن نأمل أن يعود هاري كين الأسبوع المقبل، نلعب يوم الأحد ضد وست بروميتش ألبيون وهم بحاجة إلى نقاط بقدر ما نحتاجها لأسباب مختلفة".