أبدى الآيرلندي مارك لورنسون أسطورة نادي ليفربول، اندهاشه من أداء فريق حمُر الميرسيسايد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول هُزم بهدف نظيف على يد برايتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من البريميرليج.

لورنسون يرى أن تراجع أداء الثلاثي الهجومي في مباراة الأمس ضد برايتون، على رأسهم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو إلى جانب شاكيري، أمرًا مُحيرًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، وخاصةً أن الثلاثي تألق في المباراة الماضية.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول يحذر كلوب: الهزيمة من مانشستر سيتي تعني انتهاء المنافسة على لقب البريميرليج

مارك لورنسون

وقال لورنسون لإذاعة "talksport" البريطانية: "لقد اعتقدت أن بعد النتيجتين الأخيرتين لليفربول، الفوز على توتنهام حيث لعبوا بشكل جيد وتغلبوا على وست هام، هذا يجعلك تعتقد أنهم عادوا".

وأضاف: "لليلة الماضية ما حدث أمام برايتون كان غريبًا حقًا، اللاعبون لعبوا مثل مجموعة من الغرباء حقًا، بالكاد لم يخلقوا الكثير من الفرص، وهو أمر غير مُعتاد بالنسبة لهم".

وواصل: "نتيجة الليلة الماضية كانت مفاجأة كبيرة، كنا نعلم أن برايتون سيجعل الأمر صعبًا لأنهم جيدون، لكنها كانت نتيجة غريبة جدًا".

وأكمل: "إذا نظرت إلى جودة الأهداف التي سجلوها ضد وست هام في الشوط الثاني، لقد كانت أهدافًا جيدة، ثم إذا نظرت إلى أداء ليفربول في الليلة الماضية، سيؤدي ذلك إلى جنون كلوب".

وأردف: "هذه النتيجة هي الأسوأ بالنسبة له، أنا أتفهم لماذا خسروا أمام بيرنلي، لكن الفوز بمباراتين صعبتين تواليًا ضد توتنهام ووست هام ثم الخسارة على أرضهم أمام برايتون، أمر غريب حقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كلوب سيكون في حيرة من أمره، سيتساءل ما الذي يحدث؟، وهو كذلك لا يمُكنه تغيير الفريق كثيرًا لأن عندما لا يقوم صلاح أو فيرمينو بتسديدة الكرة ولو مرة واحدة، ولا يُمكنهم التغلب على أي مدافع فهو أمر غريب للغاية".