يحلم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه هذا الموسم.

نيمار وصل مع باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكن خسر أمام بايرن ميونخ الألماني.

طالع أيضًا..TNT البرازيلية: نيمار يجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2026

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعرف معنى الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأنا متأكد من أنني سأصل إلى النهائي مرة أخرى مع باريس سان جيرمان".

نيمار فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة في 2015، قبل عامين من الرحيل عن الفريق الكتالوني إلى باريس سان جيرمان.

وأضاف: "أود الفوز بدوري أبطال أوروبا في باريس سان جيرمان، وكأس العالم مع البرازيل، هذه الأهداف هي ما تدفعني دائمًا لتقديم الأفضل".

باريس سان جيرمان سيواجه برشلونة في دور الـ16، مواجهة متكررة لما حدثت بينهما في 2017، عندما قاد نيمار البلوجرانا لتخطي النادي الفرنسي.

وأردف: "إنجلترا ليست جذابة بالنسبة لكثرة الاحتكاك الجسدي، هذا يحدث في الدوري الفرنسي، ولكن ليس بنفس القوة في الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "لندن واحدة من أكثر المدن التي أحبها في العالم بسبب ثقافتهم هناك، باريس أيضًا لديها مكانة كبيرة في قلبي، ربما في يوم من الأيام سأعيش في لندن".

وعن حياته المثيرة للجدل، رد نيمار: "إذا كنا نفكر في كرة القدم فقط، فنحن لا نستطيع، يجب أن يكون لدينا وقت للاستمتاع بكل شيء، والتفكير في المواضيع الأخرى، إنه أمر طبيعي، هكذا يعمل العالم، يجب أن نفرق بين أوقات العمل، والأوقات التي تضيها مع عائلتك وأصدقائك".

وعن طموحه في 2021، اختتم البرازيلي: "أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وخارج كرة القدم أتمنى انتهاء وباء فيروس كورونا، وأن أكون قادرًا على معانقة الجميع، مثلما اعتدنا قبل حدوث كل هذا".