يشهد اليوم الخميس 4-2-2021 إقامة العديد من المباريات في الدوري السعودي والبرتغالي بالإضافة إلى لقاء في كأس ملك أسبانيا وانطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي نظيره الدحيل القطري في انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي تقام على استاد المدينة التعلمية في دور ربع النهائي.

ويشارك الأهلي في البطولة للمرة السادسة في تاريخه، وتستضيف قطر مونديال الأندية من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4-2-2021 والقنوات الناقلة:

مواعيد مباريات كأس العالم للاندية:

تايجريس أونال ضد أولسان هيونداي وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 1، Alkass Three HD.

الدحيل ضد الأهلي وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports HD، Alkass Three HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي:

توتنهام هوتسبر ضد تشيلسي وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2

موعد مباراة كأس ملك أسبانيا:

ريال بيتيس ضد أتليتك بلباو وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات الدوري السعودي:

العين ضد الاتفاق وتنطلق المباراة في تمام 3:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:05 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 4 HD.

الهلال ضد أبها وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

الاتحاد ضد الفتح وتنطلق المباراة في تمام 5:50 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:50 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 3 HD.

النصر ضد التعاون وتنطلق المباراة في تمام 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

فيرنسي ضد سانت كلارا وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

بورتو ضد بيلينينسيش وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

سبورتنج براجا ضد بورتيمونينسي وتنطلق المباراة في تمام 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية وتُذاع المباراة على قناة Sport TV 2 Potugal

فاماليكاو ضد موريرينسي وتنطلق المباراة في تمام 11:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 12:30 منتصف الليل بتوقيت السعودية وتُذاع المباراة .Sport TV 1 Potugal.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة لحظة من مركز المباريات من هنا.