أعربت جماهير ليفربول الإنجليزي، عن خيبة أملها بعد هزيمة حامل اللقب أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما علّقت على أداء مُحترفنا المصري محمد صلاح في المباراة.

ليفربول هُزم بهدف نظيف على يد برايتون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرون من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام برايتون

صلاح شارك في المباراة كأساسي، حيث لعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وأداءه لم يكن كما هو متوقع بعد تألقه في المباراتين الماضيتين، ضد وست هام يونايتد وتوتنهام.

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون

جماهير ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لم ينل إعجابها أداء صلاح في المباراة، كما طلبوا من مُهاجم الريدز أنّ يكون أكثر فعالية أمام المرمى، بعد أهدر بعض الأهداف.

إليكم ردود افعال جماهير ليفربول على اداء محمد صلاح

لقد توقعت المزيد من محمد صلاح بعد الأداء الرائع أمام وست هام يونايتد، فيرمينو يتحمل كذلك جزءً من المسؤولية.

صلاح قام بتدمير فريقي في الفانتازي.

ليفربول كان مروعًا اليوم، أداء محمد صلاح لم يكن جيدًا على الإطلاق.

يجب على محمد صلاح أنّ يكون حازمًا في أداءه وإلا سنواجه المزيد من النكبات في المُستقبل.

هُناك مهاجمون مثل محمد صلاح وفيرمينو ومع ذلك لم يتمكن أي منهم من هز المرمى!، لم أكن أعتقد أنّ ليفربول يُمكن أنّ يكون بهذا السوء.

ماذا يفعل مع صلاح؟، عاد ليفربول مرة أخرى بعد فوز توتنهام والفوز على كريستال بالاس، بعد المرة الأخيرة التي بدوا فيها سيئين مرة أخرى، وخاصًة أرنولد وخط الدفاع ، مو صلاح كان سيئًا للغاية لأرنولد!، هل حان وقت رحيل صلاح؟.

كانت هُناك فرصة لـ صلاح في وقت مُبكر من المباراة، إذا كان سجّلها لاختلفت المباراة، لكننا أيضًا لا نصنع فرصًا كافية على أرضنا في الوقت الحالي، مُحبط، ولن أتفاجئ إذا فزنا على مانشستر سيتي يوم الأحد.

لا يوجد ما يكفي من الهدافين المنتظمين في الفريق، إذا لم يسجل ماني وصلاح فإننا نعاني، أنا لا أحب الثناء على مانشستر سيتي، ولكن هم لديهم لاعبين قادرين على إحراز الأهداف في جميع المراكز.

أعتقد أننا نلعب بشكل أفضل ضد الأندية الكبيرة، لأن الفرق الأخرى تقوم بركن الحافلة ضدنا (يقصد يلعبون بطريقة دفاعية)، نلعب بشكل سيء، أعتقد أنّ فقط مباراتي ليستر وإيفرتون كانا الأفضل لصلاح من حيث الأداء.

أنا أشعر بخيبة أمل حقًا بعد أنّ بدا ليفربول في حالة جيدة بعد الأداء الرائع ضد توتنهام ووست هام.

لكن بغياب ساديو ماني يفضل ليفربول بوضوح اللعب على الجهة اليمنى مع صلاح، ولكن عندما لا يكون أرنولد على ما يُرام، لا يمكن لـ ليفربول الذهاب إلى للعب على اليسار، لأن ماني غير موجود.

أداء صادم مرة أخرى، لكن إهدار صلاح لهدف في الشوط الأول كان أمرًا هائلًا، العمل الشاق في المباراتين الماضتين جعلنا في الصورة، يجب أنّ نفوز يوم الأحد حتى نكون بين الأربعة الكبار.

بمُجرد أنّ ضاع صلاح أول فرصة مُبكرًا.. أعتقد أنّ معظمنا شعر بالنفس الشيء (يقصد أنّ ليفربول لن يفوز)، لقد رأينا ذلك عدة مرات عديدة هذا الموسم، ومع ذلك اليوم كان الأداء الأسوأ.