أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن هزيمتهم أمام برايتون مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مستحقة.

وخسر ليفربول في الأنفيلد بهدف دون رد، في الجولة الثانية والعشرين.

هدف فوز برايتون أمام ليفربول

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لعبنا ضد خصم جيد حقًا، هذا أمر واضح، لم نكن منتعشين من الناحية الذهنية، لقد استحق برايتون الفوز".

وأضاف: "أردنا اللعب بشكل أفضل وأكثر إقناعًا، لقد فقدنا الكثير من الكرات في المواقف الواعدة، لقد مررنا بأسبوع صعب حقًا، برايتون فريق يلعب كرة جيدة".

وواصل: "يمكن لكل لاعب أن يلعب بشكل أفضل مما فعل الليلة، أنا أعرفهم، لم يكن هذا لأنهم لا يريدون ذلك، يجب أن هناك شيء آخر هو السبب".

وتابع: "إذا صنعنا الكثير من الفرص، فإننا نفقد الإيقاع، هذا يؤدي إلى الموقف الذي فاز فيه برايتون أمام ليفربول، ويستحقون ذلك".

وأردف: "رأينا جميعًا ما حدث، الأمر يتعلق أكثر بالسبب وراء ذلك، التفسير الوحيد الآن هو أننا فريق مرهق ذهنيًا بشكل أو بآخر، هذا لا يؤدي إلى أقصى قدر من الانتعاش من الناحية البدنية".

واستكمل: "لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة ولكن كما قلت برايتون استحق الفوز، كان علينا الدفاع كثيرًا، أفضل طريقة للدفاع ضد فريق مثل هذا هو الاحتفاظ بالكرة بنفسك، لكننا لم نتمكن من فعل ذلك الليلة".

واختت: "الحل الوحيد يتمثل في استخدام الأشياء التي تحدث والتعلم منها، الحل دائمًا هو اللاعبون، لقد كان أسبوعًا صعبًا، الليلة لم تكن الأمور كافية، مانشستر سيتي يطير بالصدارة وعلينا إيجاد الحلول".